جلسة تصوير لسيريناي ساريكايا تثير غضب نجمة تركية شهيرة!

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
جلسة تصوير لسيريناي ساريكايا تثير غضب نجمة تركية شهيرة!

انتقدت المغنية التركية غولبن إرغن مواطنتها سيريناي ساريكايا؛ بسبب ما اعتبرته "عدم التعاطف"، تجاه قضية الطفلة نارين غوران، التي اختفت لمدة 18 يوماً قبل العثور على جثتها.

جلسة تصوير سيريناي ساريكايا

وعبرت إرغن عن استيائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن ساريكايا لم تُظهر تعاطفاً كافياً مع عائلة الضحية. جاءت هذه الانتقادات بعد أن ظهرت ساريكايا على غلاف مجلة شهيرة، وأجرت جلسة تصوير في منزلها، حيث كتبت: "بيتي هو ملجئي، أشعر بالأمان فيه".

وقد عبرت غولبن إرغن عن انتقادها لسيريناي ساريكايا بقولها: "لا شك أن سيريناي تمتلك منزلاً رائعاً، وهي جميلة جداً وموهوبة، ولديها جمهور كبير من الفتيات الصغيرات اللواتي يتطلعن إليها. وأنا أيضاً معجبة بها وبأعمالها. ولكنني كنت أتمنى أن أرى منها رسالة تعاطف مع الأطفال الذين فقدوا حياتهم في بلدنا، فقد كانت الطفلة نارين -التي قُتلت- ربما إحدى معجباتها لو أنها كبرت."

Serenay Sarıkaya

فيما ردت ساريكايا على هامش حضورها معرض رفيق أناضول على انتقادات إرغن بقولها: "لا أعتقد أن هناك أي شيء موجه إلي، أنا أبحث عن كل ما أحتاج إلى القيام به بنفسي".

هذا، وقد أثارت حادثة اختفاء الطفلة نارين غوران، التي تم العثور على جثتها بعد 18 يوماً من فقدانها في 21 أغسطس الماضي، صدمة كبيرة في تركيا. وفقاً لتقارير محلية، تم العثور على جثة الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات في منطقة ديار بكر، حيث وُجدت داخل كيس في قاع النهر. وكشفت التحقيقات أن المشتبه به في الجريمة هو أحد أفراد أسرتها، مما زاد من هول الواقعة التي هزت المجتمع التركي.

لمشاهدة أبرز صور سيريناي ساريكايا على هامش حضورها المعرض في أحدث ظهور، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار