بعد اعترافه: تطورات قضية جاستن تيمبرليك

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بعد اعترافه: تطورات قضية جاستن تيمبرليك

اعترف الفنان العالمي جاستن تيمبرليك الذي اتُهم بالقيادة تحت تأثير الكحول بعد اعتقاله في يونيو، بالذنب في التهمة الموجهة له وهي القيادة تحت تأثير الكحول كجزء من صفقة الإقرار بالذنب.

غرامة لجاستن تيمبرليك؛ بسبب القيادة تحت تأثير الكحول 

توصل الفنان العالمي جاستن تيمبرليك إلى اتفاق بعد اعتقاله في يونيو/حزيران، والذي سيدفع بموجبه النجم غرامة قدرها 500 دولار وخدمة المجتمع كاملة، كما تحدث جاستن تيمبرليك للصحافة عن مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول، خارج قاعة المحكمة في ساغ هاربور، نيويورك، وأكد على أهمية استخدام تطبيق مشاركة الرحلات أو الاتصال بصديق للعودة إلى المنزل بعد استهلاك أي كمية من الكحول.

جاستن تيمبرليك خارج المحكمة

تم الاتفاقية على أن النجم يجب أن يدفع غرامة قدرها 500 دولار مع رسوم إضافية قدرها 260 دولاراً، ويكمل 25 ساعة من الخدمة المجتمعية في مؤسسة غير ربحية من اختياره، ويتم تعليق رخصته لمدة 90 يوماً، ويجب عليه أيضاً الإدلاء بإعلان خدمة عامة حول مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول.

وقال خلال تصريحاته على هامش المحاكمة: "ما أود أن أقوله لكل من يشاهد ويستمع، حتى لو تناولت مشروباً واحداً، لا تجلس خلف عجلة القيادة، هناك العديد من البدائل، اتصل بصديق، أو استقل سيارة أوبر، هناك العديد من تطبيقات السفر، أو استقل سيارة أجرة، القيادة تحت تأثير الكحول هو خطأ قد ارتكبته، ولكنني آمل أن يتعلم من يستمع ويشاهد الآن من هذا الخطأ".

وأثناء حديثه إلى الصحفيين، أعرب عن خيبة أمله في تصرفاته، وشرح سبب شعوره بالحاجة إلى التحدث عن قضية القيادة تحت تأثير الكحول علناً، وقال موجهاً حديث للصحفيين والمراسلين: "ربما كان العديد منكم يغطون أخباري طوال حياتي، وكما تعلمون أنا دائماً أحاول أن أضع نفسي وفقاً لمعايير عالية جداً ولكني فجأة وجدت نفسي في موقف حيث كان بإمكاني اتخاذ قرار مختلف".

وقال تيمبرليك أيضاً إنه نشأ في بلدة صغيرة، وبالتالي يمكنه تقدير وفهم الضغط أو الطبيعة الفريدة التي فرضتها قضيته على سكان ساغ هاربور، حيث نشأ النجم في ميلينجتون بولاية تينيسي، وهي بلدة يبلغ عدد سكانها حوالي 10400 شخص؛ ويبلغ عدد سكان ساج هاربور حوالي 2500 شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار