مهرجان قرطاج الدولي: حمزة نمرة يظهر بالشال الفلسطيني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
مهرجان قرطاج الدولي: حمزة نمرة يظهر بالشال الفلسطيني

أحيا الفنان حمزة نمرة أول حفل له بمهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 58 في تونس، وبرز دعمه الكبير لفلسطين وللقضية الفلسطينية من خلال وضعه لوشاح فلسطين أمامه أثناء الغناء.

حمزة نمرة يدعم فلسطين بحفله الأول بقرطاج 

ظهر حمزة نمرة وهو يُحيي التراث الفلسطيني ويدعم فلسطين بأغنية من الفلكلور الفلسطيني، كما قدم أغنية خاصة للجمهور التونسي، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع حفله خاصة أثناء تقديمه لأغانيه الشهيرة التي من بينها "فاضي شوية".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفله معبرين عن سعادتهم بالحفل وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "حفلة روعة يعطيه الصحة، فنان بكل معنى الكلمة، شكراً حمزة على الحفل الراقي والرائع، حفلة ولا أروع وغناء راقي فرحت برشا إني حضرت العرض"، كما شاركه الحفل الرابر التونسي أرمستا وقدم أغنية قمر الغربة، وتم تكريمه عقب انتهاء الحفل.

وتحدث حمزة نمرة على هامش الحفل مع الصحافة، وقال إن مهرجان قرطاج مهرجان عريق وتشرف بالدعوة لإقامة حفله به، مؤكداً على أنه يحب إحياء حفلات في مسارح بها مدرجات لأنه يرى أن الجمهور يراه بطريقة مناسبة، كما يستعد لمشاركته في مهرجان جرش بالأردن، مؤكداً على أنه مهرجان عريق ومهم أن يكون له حفل فيه، مشيراً إلى أنه خلال الفترة الحالية يُصر على وجود أغاني له تدعم القضية الفلسطينية في جميع حفلاته.

وعن حفله في الإسكندرية بمصر بتاريخ 1 أغسطس، قال إن الإسكندرية هي مسقط رأسه لذلك لها مكانة خاصة في قلبه، موضحاً أن حفله ستحضره عائلته لذلك يرى أنه حفل هام، وفى سياق آخر، يستعد حمزة نمرة يوم 16 أغسطس لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، مع الفنانة سعاد ماسي، فرقة مسار إجباري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار