بحضور أبطال لن أعيش في جلباب أبي: أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
بحضور أبطال لن أعيش في جلباب أبي: أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي

شهدت جنازة الفنانة المصرية الراحلة ناهد رشدي حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، كانت صلاة الجنازة قد أُقيمت في مسجد عبدالرحمن الكواكبي بمنطقة العجوزة.

جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي

حضر جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي عدد كبير من نجوم الفن، منهم: الفنان شريف سلامة، الفنانة حنان سليمان، شيخ المداحين الدكتور أحمد الكحلاوي، الفنان القدير رشوان توفيق، الفنان محمد رياض، الفنان جمال عبدالناصر، الفنانة فاطمة الكاشف، الفنان أحمد منير.

خلال الجنازة، انهارت دينا محمد سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي، لحظة وصول جثمان والدتها إلى مسجد الكواكبي. وكان من أبرز لقطات الجنازة، حرص نجوم مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والذي قامت خلاله ناهد رشدي بأداء دور سنية، على حضور الجنازة، ومنهم: الفنان رشوان توفيق، الذي قدم شخصية حماها في المسلسل، الفنان محمد رياض الذي قام بأداء شخصية شقيقها "عبدالوهاب"، كما تواجدت الفنانة منال سلامة التي أدت دور شقيقتها "نفيسة" ضمن أحداث المسلسل.

توفيت الفنانة ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 68 عاماً، وقد نعتها ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت دينا سعد: "انتقلت والدتي وحبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله، لله ما أخذ ولله ما أعطى".

شاركت ناهد رشدي في العديد من الأعمال الشهيرة، والتي منها: مسلسل "أرابيسك"، ومسلسل "هوانم جاردن سيتي"، ومسلسل "الزيني بركات"، وكان من أشهر أدوارها دورها خلال أحداث مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي عُرض لأول مرة في رمضان عام 1996.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار