انطلاق فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14 في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 سبتمبر 2024
انطلاق فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14 في الرياض

انطلقت فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14، بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور نخبة من نجوم الخليج سواء من المسرحيين، أو من المهتمين بالمسرح.

مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14

 بدأ حفل الافتتاح بالسلام الملكي السعودي، وقدم الحفل الفنان فيصل الدوخي والفنانة ميلا الزهراني. وعُرض فيلم وثائقي للمكرمين بحفل الافتتاح وهم: الراحل إبراهيم عبدالله غلوم من البحرين، وتسلم الجائزة عنه ابنه أنمار، فهد ردة الحارثي مسرحي وكاتب وصحفي سعودي، إبراهيم أحمد خلفان عيسى ممثل ومخرج بحريني، عماد بن محسن الشنفري مؤلف وكاتب عماني، محمد جابر الصخي ممثل وكاتب كويتي، أحمد الجسمي ممثل ومنتج إماراتي، صالح المناعي مؤلف ومخرج قطري.

مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14

من المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 17 من سبتمبر الجاري، وتستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات مهرجان المسرح الخليجي للمرة الأولى. يُذكر أن أحمد الجسمي كان قد أعلن عن تكريمه خلال المهرجان من خلال منشور شاركه مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نشر خلاله بوستر له يتضمن تهنئة جمعية المسرحيين له بمناسبة تكريمه خلال مهرجان المسرح الخليجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار