الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأميرة إيمان برسالة دافئة

  • تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأميرة إيمان برسالة دافئة

احتفلت الأسرة المالكة بعيد ميلاد الأميرة إيمان، ونشرت الملكة رانيا العبدالله رسالة خاصة لابنتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وأرفقتها بصورة سحرت فيها الأميرة إيمان الأنظار بجمالها.

كما وجه الأمير الحسين بن الملك عبدالله رسالة خاصة لشقيقته في عيد ميلادها، وأرفقها بصورة تحمل فيها الأميرة، إيمان الصغيرة، ابنة الأمير الحسين والأميرة رجوة، تفاعل معها المتابعون في التعليقات.

رسالة الملكة رانيا للأميرة إيمان

هنأت الملكة رانيا الأميرة إيمان بعيد ميلادها برسالة دافئة كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي إيمان، فخورة فيكِ، اليوم وكل يوم". وتفاعل معها المتابعون بالكثير من التهاني والمباركات بعيد ميلاد الأميرة.

 وكتب متابعون معبرين عن إعجابهم بعلاقة الملكة رانيا وأولادها تعليقات منها: "أميرة القلوب أنت، وأسرتك صرنا نحس إنها أسرتنا وجزء منا، منتهى الرقي والجمال والأدب والبساطة في كل شيء، الله يحميكم ويكفيكم شر العين سيدتي، ويزيد من المحبة والجمال اللي في قلوبكم". "أعشق الملكة رانيا وبناتها، كل عام وأنت أميرتنا ستي إيمان، الله يحفظك ويرزقك الذرية الصالحة اللي تقر عينك".

الأميرة إيمان

 كما كتب متابعون متغزلين في جمال الأميرة إيمان في الصورة التي نشرتها لها والدتها: "يا إلهي على هذا الجمال، بدون مبالغة صايرة أحلى واحدة بالكون، أعشق بساطتها في كل شيء حتى في عرسها كانت صايرة بسيطة ومتواضعة وجميلة، الله زين وجوه العائلة المالكة بالجمال الهادئ البعيد عن المبالغة". "على خطى الأم تسير البنات، إطلالات في منتهى البساطة، كيف بيقدرون يوصلون لها الجمال بدون أي مبالغات في شيء جمال طبيعي وهدوء ورقي في الذوق الله يحفظكم ويحفظ عائلتكم دائما". "كل عام واميرتنا الجميلة إيمان بألف خير وصحة وسلامة الله يحميها القمر كما كتب متابعون: "العمر كله بسعادة وهنا والله يحفظكم لبعض، وتفرحي بأولادها قريبا ان شاء الله حبيبتي". "أجمل أسرة وأجمل احتفالات تاخد القلب ببساطتها الله يحميكن".

الأمير الحسين يهنئ الأميرة إيمان

أما الأمير الحسين بن الملك عبدالله، فاحتفل بشقيقته الأميرة إيمان بنشر صورة جمعتها مع صغيرته بعد ولادتها،  وأرفقها بتعليق كتب فيه: "إيمان الهادئة الرقيقة.. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا مع اسمك كثيراً من صفاتك الجميلة. كل عام وأنت بألف خير".

 وعبر متابعون عن إعجابهم بعلاقة الأمير الحسين بشقيقته في تعليقات منها: "دايما أحس إنه علاقة الأمير الحسين مع شقيقته إيمان غير، الله يهنيهم ويخليهم لبعض، وكل عام وأنتم بخير وجمال". "امونه الصغيرة بدنا صورة الها نشوفها والله اشتقنا، وكل عام والأميرة إيمان بألف خير وعمر جديد يحمل الخير والبركة".  وهنأوا الأميرة إيمان بعيد ميلادها في تعليقات منها: "كل عام وانتي بخير وصحة وسعادة سمو الأميرة إيمان والعمر كله إن شاء الله".

عيد ميلاد الأميرة إيمان

وكانت الأسرة المالكة احتفلت بعيد ميلاد الأميرة سلمى، أمس، وكتبت لها الملكة رانيا في تهنئتها: "ابتسامتك بتنور حياتي، كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى".  أما الأمير الحسين، فنشر صورة جمعته بشقيقته الصغرى وأرفقها بتعليق: "كل عام وأنتِ بألف خير سلمى حبيبتي.. فخور بطموحك وعطائك". 

 واحتفل المتابعون بعيد ميلاد الأميرة الصغيرة، ليستكملوا اليوم احتفالاتهم بعيد ميلاد الأميرة إيمان بالكثير من كلمات التهاني والإعجاب بالأسرة المالكة وعلاقة أفرادها معاً، وبساطة احتفالاتهم في المناسبات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار