الكويت تؤجل الفعاليات الغنائية تضامنا مع فلسطين وحسين الجسمي يعتذر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
الكويت تؤجل الفعاليات الغنائية تضامنا مع فلسطين وحسين الجسمي يعتذر

أعلنت الكويت تأجيل حفلاتها خلال الفترة المقبلة تضامنا مع تعيشه غزة من أحداث مأساوية، وقدم الفنان حسين الجسمي اعتذاره للجمهور.

ونشر حسين الجسيم عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، المنشور الذي أعلنت فيه الكويت تأجيل الحفلات ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، وأرفقه باعتذاره لجمهوره.

وكتب حسين الجسمي في تعليقه على قرار إلغاء الحفلات: "جمهورنا نحبكم ونقدر ونحترم، وإحساسنا وقلوبنا معهم، مالنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريبًا جدًا".

مهرجان ليلة عمر في الكويت

وكانت الكويت أعلنت عن مهرجان ليلة عمر، بمشاركة عدد من النجوم بينهم المطربة المصرية أنغام والتي كان من المفترض أن تطل على الجمهور يومي الجمعة والسبت بحفلين متتاليين،وأعلنت الشركة عن نفاذ التذاكر بمجرد طرحها بوقت قليل.

وقال رئيس مهرجان ليلة عمر"المهرجان يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، كذلك بعض الحفلات بينها حفل يجمع بين الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل".

كما كشف عبدالعزيز الزيدي عن حفل آخر ضمن مهرجان ليلة عمر يجمع عدد من النجوم بينهم تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض وهي الحفلات التي كان من المفترض أن تقام اليوم، في 13 أكتوبر.

وأكد عبد العزيز الزيدي على أن مفاجآت مهرجان ليلة عمر لم تقف عند هذه الحفلات إنما هناك المزيد من المفاجآت المنتظرة والتي سيتم الكشف عنها ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

وكان عدد من النجوم المشاركين في مهرجان ليلة عمر في الكويت أعلنوا عن حفلاتهم المنتظرة من خلال حساباتهم الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، فنشر  بهاء سلطان بوستر حفله مع الفنان تامر عاشور والذي كان من المفترض إقامته اليوم،  في 13 أكتوبر وعلق بكلمات: "مستنيكم يوم 13 أكتوبر في كويت أرينا مهرجان ليلة عمر الغنائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار