القصة الكاملة لأزمة فهد البناي ونواف النجم: انتهت بعد ساعات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
القصة الكاملة لأزمة فهد البناي ونواف النجم: انتهت بعد ساعات

في تطورٍ مفاجئ، انتهت أزمة الخلاف بين النجم الكويتي فهد البناي وزميله النجم العراقي نواف النجم بعد ساعات قليلة من اشتعالها، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أزمة نواف النجم وفهد البناي

بدأت الأزمة بين النجمين الكويتي فهد البناي والعراقي نواف النجم عندما ظهر الأخير كضيف في بودكاست "تحت الصفر" الذي يقدمه عبدالله الطليحي. خلال الحلقة، أدلى نواف النجم بتصريحات مثيرة حول استبعاده من "جروب العلي"، وهو أحد أبرز جروبات المشاهير في الكويت. قال النجم إنه تم استبعاده من الجروب بسبب تصرفات صديق مقرب منه، والذي وصفه بأنه "غدر به".

وأشار النجم إلى أنه كان مصدوماً من هذا الاستبعاد، خاصةً أن هذا الصديق كان له دور كبير في حياته الشخصية والمهنية. كما روى النجم جوانب مؤلمة من ماضيه، بما في ذلك فترة سجنه في سن المراهقة، وغياب والده، وتعرضه لظروف صعبة أجبرته على دخول عالم الفن بدافع الحاجة وليس الشغف.

رد فعل فهد البناي: تبرير وانتقاد

رد فهد البناي على تصريحات نواف النجم بنبرة حادة، مشيرا إلى أن النجم قد يكون تعمد الإشارة إليه. ونشر البناي فيديو يرد فيه على التصريحات، معبرا عن استيائه من توجيه اللوم له. وقال البناي إن النجم لم يكن صديقا مقربا له كما ادعى، وأضاف أن سبب استبعاده من "جروب العلي" كان لأسباب خاصة بالعمل والاحترافية، وليس بسبب "غدر" شخصي.

وأوضح البناي في الفيديو أن النجم كان يحاول البحث عن سبب لفشله في الانضمام إلى الجروب، وإن الأسباب الحقيقية التي تجعله غير مناسب للانضمام تعود إلى مواقف غير ملائمة ومعايير عمل لم يتمكن من الوفاء بها. وأضاف أن الحديث عن "صديق مقرب" ليس دقيقا، لأن العلاقة بينهما لم تصل إلى مستوى الصداقة الحقيقية التي يصفها النجم.

تفاصيل اللقاء بين النجمين: التفاهم والصلح

في خطوة مفاجئة، اجتمع فهد البناي ونواف النجم في أحد المطاعم لتسوية الأمور. خلال اللقاء، أكد نواف النجم أن تصريحاته حول "غدر الصديق" لم تكن موجهة بشكل مباشر إلى البناي. أشار النجم إلى أنه كان يتحدث بشكل عام عن موقفه الشخصي، ولم يكن يقصد الإساءة إلى البناي أو أي شخص آخر بشكل محدد.

شاهدوا الفيديو:

من جانبه، أصر فهد البناي على أنه شعر بالإهانة من التصريحات، لكنه قرر أن يكون اللقاء فرصة لتوضيح الأمور. خلال الجلسة، تم تبادل الآراء بشكل هادئ، وشرح النجمين وجهات نظرهما. في النهاية، تم التوصل إلى اتفاق على أن التصريحات كانت مبنية على سوء فهم، وأنهما سيسعيان لتجاوز الأزمة بشكل إيجابي.

ردود الفعل على التصالح والأزمة

على الرغم من عدم مرور ساعات طويلة على الأزمة بين فهد البناي ونواف النجم، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بطرق مختلفة من خلال التعليقات التي حملت تفاوتاً في الآراء.

وقال البعض: "شغل تمثيل على العالم واستهبال"، "الاعتذار من شيم الرجال كويس أنهوا الخلاف بسرعة قبل لا تكبر بالنفوس"، "شايفين كيف صفاء قلوب الرجال مو مثل البنات مايكلمون بعض من ٢٠ سنة علشان لابسين سواره نفس بعض"، "خلاف دام نص يوم واضح أنه سوء تفاهم وليس خلافاً"،" كل شيء متفق عليه عشان ترند.. لنا صار الترند سهلاً جداً مع بعض الناس (التافهين).. وبعض الحسابات تبي عدد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار