السعودية هتان السيف تدخل موسوعة غينيس: ضربة قاضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 آخر تحديث: منذ 5 ساعات
السعودية هتان السيف تدخل موسوعة غينيس: ضربة قاضية

تمكنت الملاكمة السعودية هتان السيف من تحقيق إنجاز جديد بتسجيل اسمها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بأسرع ضربة قاضية في PFL MENA. وسط حالة فخر كبيرة بين محبيها بالإنجاز الجديد.

وخلالا لفترة الماضية تصدرت هتان السيف حديث منصات التواصل الاجتماعي واهتمام مستخدميها بعد أن أصبحت أول امرأة سعودية في نزال دوري المقاتلين المحترفين "PEL" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هتان السيف

لم يقتصر إنجاز هتان السيف الجديد على  كونها أصبحت أول امرأة سعودية تشارك في هذا النزال القتالي، وإنما حصلت أيضاً على شهادة غينيس لفوزها بضربة قاضية خلال 41 ثانية في نزالها على اللاعبة ندى فهيم، وهي الضربة التي سُجلت كأسرع ضربة بين الملاكمات النساء في الشرق الأوسط.

هتان السيف

نشرت هتان السيف صور الاحتفال عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وسط احتفاء متابعيها بالكثير من الكلمات التي عبروا من خلالها عن فخرهم وسعادتهم بإنجاز البطلة الجديد.

هتان السيف

 وأهدت هتان السيف جائزتها لوطنها، المملكة العربية السعودية قائلة: "أهدي هذا الإنجاز والشهادة لوطني العزيز قبل اي شي، ثم مدربي وفريقي، ولي"، وهي الكلمات التي عبرت من خلالها عن امتنانها وفخرها بوطنها ودعمه لها.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم: "يا زينها ذي البنت ربي حط فيها قبول العالم لها شيء بقلبي وأنا ما أعرفها اللھ  يسعدها وين ما كانت". "بإذن الله ي هتان راح تفوزي من دينا عثمان وبكل تأكيد وأنا واثق فيك كذا ولا كذا راح تفوزي يعني راح تفوزين". 

هتان السيف

كما كتب متابعون: "ما شاء الله تبارك الرحمن بسم الله عليكِ ألف مبروك، ومنها للأعلى دايم ان شاء الله"."هتان السيف دخلت مع الهلال موسوعة جينيس شيء للتاريخ نادي سعودي وبطلة بالسعودية يدخلون الموسوعة شيء عظيم خل الصغار تصيح". "يا الله كل يوم شيء يدعوا للفخر والعزة، أمور كثيرة على جميع المستويات تجعل من المملكة مرفوعة الرأس وشامخة بإنجازات أبنائها، لم يكن ذلك يتحقق لولا دعم القيادة لأبناء وطنها، الله يعز المملكة، ويزيد من بهائها وعزها كمان وكمان، مبروك بنتنا هتان السيف على كل شيء وكل إنجاز نفخر فيها فيه".

هتان السيف وندى فهيم

وكانت المقاتلة السعودية هتان السيف، فازت على بطلة الجولة الأولى المصرية إيمان بركة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات وزن الذرة للسيدات الهواة، ضمن بطولة "PFL MENA" للفنون القتالية المختلطة. كما حققت فوز تاريخي بفوزها على اللاعبة المصرية ندى فهيم في افتتاح دوري المقاتلين المحترفين الذي احتضنته أرض مدينة الرياض، وتعد حيث كانت هتان السيف أول فتاة سعودية تشارك في المسابقة بشكل عام، لتصبح رائدة فنون القتال المختلطة.

هتان السيف

وبإنجازها الجديد بضم اسمها لموسوعة غينيس تتألق هتان السيف بإضافة جديدة لسجل نجاحاتها الحافل، والذي اعتبره محبوها هدية لها لوطنها بالتزامن مع اقتراب اليوم الوطني السعودي ليهنأوها في تعليقات منها: "ولادنا فخر وعزة". "بارك الله فيك يا هتان بنت محترمة ومتفوقة ومشرفة اسم المملكة". "هادول اللي نفخر فيهم ما تقولولي مشاهير سوشيال ميديا وخلافه، هذا هو الإنجاز الحقيقي بنت بعمرها تحقق كل ها الإنجازات، هذا دليل على إن مملكتنا مباركة ودعم قيادتنا لن ينهي الإنجازات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار