الحلقة الرابعة والأخيرة من تجارب أداء The X Factor

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 الحلقة الرابعة والأخيرة من تجارب أداء The X Factor

في الحلقة الرابعة والأخيرة من مرحلة تجارب الأداء، إنطلقت المنافسة بين قضاة لجنة التحكيم إليسا،وحسين الجسمي ووائل كفوري وكارول سماحة والخطوة الأولى نحو مرحلة معكسر التدريب بدأت.

81 موهبة تأهلت في مرحلة تجارب الأداء للإنتقال الى مرحلة الـ BOOT CAMP ولقاء الحكم المشرف على تدريبها و"إكس فاكتور" وصل الى مرحلة ما بعد توزيع الفئات (إناث بين 16 و25 عام- فتيان بين 16 و 25 عام- فوق الـ 25 الى 99 عام- فرق غنائية) على الحكام المشرفين. وائل كفوري أعرب عن رغبته بتولي الإشراف على تدريب فئة الصبايا\ بنات من 16 الى 25 عام، بينما صرحت كارول سماحة أنها تتوقع الأداء الأعلى من فئتها في حين أصر الجسمي على عدم الكشف الا عن الفئة التي لا يريد تولي تدريبها هذا في مواجهة إصرار إليسا على إنتزاع الفوز ما يشير الى أن أفراد الفئة التي ستتولى تدريبها سيعيشون حتما تحت الضغط. الفئات توزع عليهم ولا يختارونها وكل مشرف يختار في مرحلة "معكسر التدريب" ستة مشتركين فقط ليأخذهم معه الى المرحلة التالية وهي "بيوت الحكام"، هناك يختار ثلاث مواهب يشاركونه المنافسة القصوى في مرحلة التصفيات النهائية خلال حفلات البث المباشر.

هكذا إنتهى مشوار بعض المشتركين في "ذي إكس فاكتور" وبدأت قصص مواهب تخطو نحو الفوز بالجائزة الكبرى، لقب "ذي إكس فاكتور آرابيا" وعقد إنتاج غنائي وإدارة أعمال مع شركة "روتانا" و"سوني ميوزيك" إضافة الى عقد تمثيل شركة "بيبسي" العالمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع هنا تفاصيل الحلقة الثالثة من برنامج "ذي إكس فاكتور"

تابع هنا تفاصيل الحلقة الثانية من برنامج "ذي إكس فاكتور"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار