الأمير هاري يروي تفاصيل موعده الأول مع ميغان: ارتكبت خطأ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2024
الأمير هاري يروي تفاصيل موعده الأول مع ميغان: ارتكبت خطأ

تحدث الأمير هاري لأول مرة عن بعض التفاصيل والذكريات الخاصة به في موعده الأول مع زوجته ميغان ماركل، مشيراً إلى أنه ارتكب خطأ في الموعد الأول معها، إلا أن قوة التواصل بينهما جعلت الأمر لا يسبب أزمة، إلا أنه وجه اللوم لنفسه.

الأمير هاري يروي تفاصيل موعده الأول مع ميغان ماركل

وأوضح الأمير هاري أنه تواصل مع ميغان ماركل بعد أن شعر بالإعجاب بها من خلال الصور التي جمعت بينها وبين أحد الأصدقاء المشتركين على منصة إنستغرام، إلا أنه ارتكب خطأ في الموعد الأول بحد قوله.

ولفت إلى أنه خاض محادثة في البداية مع ميغان ماركل لمدة ساعات، ثم قرر أن يلتقي بها، واختار ا Soho House في لندن من أجل هذا الموعد، إلا أنه تأخر بسبب الازدحام المروري.

ميغان ماركل والأمير هاري

وشدد على أن الكيمياء القوية بينهما، والتي لا يمكن تجاهلها كانت حلاً لهذا الخطأ، مشيراً إلى أنه شعر بقوة الانجذاب بينهما منذ البداية.

وأضاف الأمير هاري في مذكرته أنه اضطر إلى إنهاء الموعد الأول بينه وبين ميغان مارك بسرعة على الرغم من الانسجام بينهما؛ بسبب التأخر عليها في البداية.

وأكد أنه وجه اللوم لنفسه قائلاً: "لكنت حصلت على مزيد من الوقت لو لم أتأخر، لقد لعنت نفسي"، وشبه ميغان ماركل بأنها كانت تشبه سندريلا من أفلام ديزني؛ لأنها كانت تغادر سريعاً.

وتابع الأمير هاري حديثه، مشيراً إلى العلاقة بينهما تطوراً شيئاً فشيئاً، لذا قرر دعوتها إلى بوتسوانا، وانضمت إليهم بالفعل لمدة 5 أيام، واصفاً الأمر بالرائع؛ لأنه حصل على فرصة للتعرف عليها أكثر.

ووصف ميغان ماركل بأنها رفيقة روحه، موضحاً أنه أدرك ذلك في هذه الرحلة، وأن هذا الأمر حدث بعد أن التقيا مرتين فقط، وروى بعض التفاصيل من هذه الرحلة، وكيف شعر بالصدمة حين وافقت على التواجد معه في خيمة لمدة 5 أيام.

يذكر أن علاقة ميغان ماركل والأمير هاري بدأت تتوطد بعد رحلة بوتسوانا، وحافظ الثنائي على سرية العلاقة بينهما بعيداً عن وسائل الإعلام، حتى بدأت الأنباء في التردد منذ أواخر عام 2016، وتحولت تلك العلاقة لمادة ساخنة لوسائل الإعلام والصحافة.

أولى تلك الشائعات كانت في أكتوبر 2016 بعد أن نشرت صحف بريطانية تقارير عن شكوك حول أن الأمير هاري يواعد ممثلة أمريكية معروفة بدورها في المسلسل Suits، وبدأت التكهنات حول العلاقة بعد رصد الأمير هاري، وهو يزور تورنتو بكل متكرر حيث كانت ميغان تعيش وتصور مسلسلها في ذلك الوقت.

بمجرد انتشار الشائعات، تعرضت ميغان لضغوط هائلة من وسائل الإعلام، لا سيما الصحف البريطانية الشهيرة مثل The Sun وDaily Mail، حيث حاولوا البحث عن تفاصيل حول حياتها الشخصية، وتم نشر العديد من المقالات التي تناولت خلفية ميغان العرقية، وحياتها السابقة، بما في ذلك زواجها السابق من المنتج الأمريكي تريفور إنجلسون.

زواج الأمير هاري وميغان ماركل

اضطر الأمير هاري وميغان ماركل للإعلان عن علاقتهما رسمياً في نوفمبر 2017، وأقيم حفل الخطبة في يوم الإعلان نفسه، وعقد حفل الزفاف في 19 مايو 2018 في كنيسة سان جورج بقصر ويندسور.

زواج الأمير هاري وميغان ماركل

جاء حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل محافظاً على بعض التقاليد الملكية، لكنه تضمن بعض التفاصيل التي عكست شخصية هاري وميغان المختلفة، حيث حضر الحفل 600 شخصية من النجوم والشخصيات العامة والعائلات الملكية، فيما حضر الحفل المسائي 200 مدعو فقط.

وكان أبرز الحضور في الزفاف من بين العائلتين، الملكة إليزابيث الثانية، جدة الأمير هاري، والأمير ويليام الذي كان إشبين العريس، ودوريا راغلاند، والدة ميغان ماركل، بالإضافة إلى عدد من المشاهير من بينهم لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، وجورج كلوني وأمل علم الدين، والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار