اضاءة شجرة عيد الميلاد في الإنتركونتيننتال

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 ديسمبر 2018
اضاءة شجرة عيد الميلاد في الإنتركونتيننتال

تحت رعاية صاحب السعادة السيد عقل بلتاجي، انطلقت احتفالات الأعياد في فندق إنتركونتيننتال الاردن مع اضاءة الشجرة الميلادية في حضور سفير السويد لدى الأردن السيد اريك الونهاغ وصاحب النيافة الأب نبيل حداد وفضيلة الشيخ د. حمدي مراد اضافة الى  "سانتا كلوز الحقيقي" الآتي من السويد عبر الخطوط الجوّية الفرنسية و شركة KLM للمشاركة في احتفالات الفندق.

هذا وتجمهر حشد كبير من عملاء الفندق والأصدقاء في الباحة الخارجية لمشاهدة صاحب السعادة السيد بلتاجي وهو يضيء الشجرة الميلادية الضخمة معلنا بداية الحفل وقال: "نجتمع هذه الليلة لاضاءة شجرة عيد ميلاد ملك السلام بمعية سعادة سفير السويد، فضيلة الشيخ مراد ونيافة الأب حداد. نمثل جميعا هذا الوطن الجميل بكل أطيافه لان هذه الارض هي ارض المحبة والسلام التي كانت شاهدة على بزوغ فجر الايمان للديانات الابراهيمية."

وفي ردهة الفندق، استمتع الحضور بسماع الترانيم الميلادية بصوت أطفال موهوبين من جوقة المدرسة الإنجليزية الجديدة بقيادة السيدة ماريا ميلوفانوفيتش الذين أبهروا الحضور بترانيمهم الميلادية فيما أطلّ أطفال جوقة سانتا لوسيا، بالتعاون مع السفارة السويدية، بثيابهم البيضاء حاملين الشموع المضاءة وكأنهم ملائكة العيد فنشروا أجواء دافئة ومرحة.

المدير العام لفندق إنتركونتيننتال السيد كارلوس مالياروداكيس قال للمناسبة: " نشكر جميع الحاضرين على رغبتهم في مشاركتنا هذه المناسبة الرائعة التي تزرع الفرحة في قلوبنا ببساطتها وجوهرها."  

هذا وقام الحضور بالتجوّل داخل ردهة الفندق فلعب الأولاد والتقطوا الصور التذكارية مع سانتا كلوز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار