احتفالاً بيوم ميلاده: الملك تشارلز بالعربة الملكية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
احتفالاً بيوم ميلاده: الملك تشارلز بالعربة الملكية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تُظهر تحرك العائلة المالكة البريطانية عبر العربة الملكية للدولة الاسكتلندية، للمشاركة في فعاليات الاحتفال بيوم ميلاد الملك تشارلز الثالث.

الملك تشارلز والملكة كاميلا في العربة الملكية

خلال الصور المتداولة، ظهر الملك تشارلز والملكة كاميلا أثناء تحركهما عبر عربة الدولة الاسكتلندية للمشاركة في فعاليات يوم الاحتفال بيوم ميلاد الملك تشارلز Trooping the Colour ، وذلك على طول المركز التجاري ووصولاً إلى موكب Horse Guards Parade.

كان قد تم الإعلان سابقاً عن أن الملك سيسافر بهذه الطريقة خلال احتفالات Trooping the Colour، خلال فترة علاجه من السرطان. وهو ما جاء على عكس العام الماضي 2023، حيث ظهر الملك تشارلز أثناء الاحتفال بهذا اليوم راكباً الخيل.

كان الملك تشارلز قد استأنف واجباته العامة الملكية في أواخر أبريل بعد الإعلان عن إصابته بمرض السرطان وبدء تلقيه العلاج في فبراير الماضي.

عيد ميلاد الملك تشارلز

عيد ميلاد الملك تشارلز 

أيضاً، ظهرت أميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، كيت ميدلتون، وهي بداخل العربة للمشاركة في الاحتفالات، وهو ما يُعدّ الظهور الأول العلني لها منذ إعلان إصابتها بالسرطان. وظهر الأمير ويليام وهو يرافق زوجته وأبناءهما الثلاثة الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس في السيارة.

أول ظهور رسمي لكيت ميدلتون

كانت أميرة ويلز، قد كشفت مؤخراً لأول مرة عن تطورات علاج السرطان الذي تخضع له، موضحة أنها تحرز تقدما جيداً، حيث قالت خلال بيان رسمي: "أحقق تقدماً جيداً، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة". أضافت كيت قائلة: "سأستمر في تلقي العلاج لبضعة أشهر أخرى وأذهلتني الرسائل الرقيقة من أنحاء العالم".

كانت كيت ميدلتون قد توقفت عن القيام بواجباتها العامة رسمياً في مارس الماضي، وذلك بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، وهو الأمر الذي أعلنت عنه بنفسها عبر مقطع مُصوّر وأوضحت حينها أنها ستبدأ العلاج الكيميائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار