ابنة بيل غيتس تعلن حملها الثاني ومشاهير العالم يهنئونها

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
ابنة بيل غيتس تعلن حملها الثاني ومشاهير العالم يهنئونها

تستعد جينيفر غيتس، ابنة الملياردير مؤسسة شركة ميكروسوفت، بيل غيتس، إلى استقبال طفلها الثاني خلال الأسابيع القادمة، وذلك بعد أن أعلنت هذا الخبر خلال الساعات القليلة الماضية لتنهال عليها التهاني والرسائل من نجوم ومشاهير العالم، بالإضافة إلى رسالة والدتها مليندا غيتس.

ابنة بيل غيتس تعلن حملها بطفلها الثاني

وفي التفاصيل، أعلنت جينيفر غيتس وزوجها المصري، نايل نصار، انتظار طفلهما الثاني، وذلك من خلال صورة نشرتها ابنة بيل غيتس عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام للاحتفال بتلك المناسبة، والتي ظهرت فيها مع ابنتها الكبرى ليلى وأكدت أنها ستصبح الأخت الكبرى قريباً.

ابنة بيل غيتس تعلن حملها في طفلها الثاني

وبدت علامات الحمل واضحة على ابنة بيل غيتس واقتراب ولادتها خلال أسابيع قليلة، وكتبت على الصورة: "ليلى، تتم ترقيتها إلى الأخت الكبرى".

وشارك نايل نصار في الاحتفال بطفله الثاني، من خلال نشر صورة تجمعه بزوجته جينيفر غيتس عبر حسابه الشخصي على إنستغرام من أجل الاحتفال معها، وظهر وهو يرتدي ملابس الفروسية، بينما ظهرت هي بجانبه ترتدي فستاناً أسود قصيراً ببطن منتفخ، وعبر عن سعادته باقتراب قدوم طفله قائلا: ً "الطفل رقم 2 يدخل في الحديث".

نايل نصار يحتفل بحمل زوجته الثاني

مشاهير العالم يهنئون جينيفر غيتس ونايل نصار

وبمجرد إعلان ابنة بيل غيتس حملها، انهالت عليها رسائل التهنئة من مشاهير العالم، إلا أن والدتها مليندا غيتس كانت أول من قدموا لها التهنئة، معبرة عن حماسها الشديد لاستقبال طفل ابنتها الثاني.

وكتبت مليندا غيتس: "لا أستطيع أن أكون أكثر حماسًا من أجلك ونايل وليلى! أحبكم"، وجاء تفاعل مؤسس شركة ميكروسوفت، بيل غيتس، بإعادة نشر صورة ابنته وحفيدته مكتفياً بكلمات مقتضبة قال فيها: "أفضل الأخبار".

وواصل عدد من النجوم تقديم التهاني لابنة بيل غيتس كان من بينهم عارضة الأزياء بيلا حديد، وعارضة الأزياء صوفيا ريتشي.

وجاء الإعلان عن حمل ابنة بيل غيتس بشكل مفاجئ خاصة أنها ظهرت الشهر الماضي، ولم يبد عليها الأمر، وذلك خلال احتفالها في شهر مايو بحصولها على درجة الدكتوراه، ولكنها حرصت على إخفاء الأمر من خلال الملابس الفضفاضة التي ارتدتها وأخفت ملامح الحمل.

جينيفر غيتس خلال الاحتفالها بالحصول على الدكتوراه

وعبرت ابنة بيل غيتس عن سعادتها الشديدة بالوصول إلى تلك الخطوة، قائلة: "دكتورة غيتس، لا أصدق أنني وصلت إلى تلك اللحظة، طموح طفلة صغيرة أصبح حقيقة".

وأشارت إلى أنها خاضت رحلة طويلة، موجهة الشكر لكل من دعمها خلال هذه الفترة، قائلة: "لقد كانت رحلة طويلة من التعلم، والامتحانات، والسهرات المتأخرة، والدموع، والانضباط، والعديد من لحظات الشك الذاتي".

وتابعت: "ولكن من المؤكد أن الترقي فاق أدنى مستوياتها خلال السنوات الخمس الماضية، أنا ممتنة للغاية لهذه التجربة، كما أنني مدينة وشاكرة لأساتذتي وموجهي وأصدقائي وعائلتي لدعمهم اللامتناهي على طول الطريق".

لحظات مميزة بين جينيفر غيتس وزوجها

يذكر أن الثنائي جينيفر غيتس ونايل نصار يحرصان على مشاركة العديد من اللحظات المميزة بينهما منذ الإعلان عن زواجهما في 2021، وكان من بينها ولادة طفلتهما الأولى ليلى، بالإضافة إلى الرسائل التي يوجهونها إلى بعضهم البعض، والتي تحمل الكثير من الدعم، والتي كان آخرها رسالة نايل نصار لزوجته خلال الاحتفال بعيد زواجهما الثالث.

ونشر نايل نصار صورة جمعته بزوجته جينيفر غيتس وكتب عليها: "في مثل هذا اليوم، حظيت بشرف الزواج من أعز أصدقائي، وصديقتي المقربة، وزوجتي. أحبك أكثر فأكثر كل يوم، سأتزوجك مرة أخرى بنبض القلب. ذكرى سنوية سعيدة".

وفي المقابل، احتفلت جينيفر غيتس بعيد الأب خلال الأيام الماضية، حيث نشرت صورة لزوجها بجانب ابنتها ليلى وكذلك صورة لوالدها الملياردير بيل غيتس، وهو يلتقط صورة مع حفيدته وكتبت عليها: "عيد أب سعيد لاثنين من الأفضل، نحن نحبك نايل نصار وبيل غيتس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار