إيمان الحسيني بفقدان ملحوظ في الوزن وتغير كبير في الملامح

  • تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
إيمان الحسيني بفقدان ملحوظ في الوزن وتغير كبير في الملامح

أحدثت إيمان الحسيني ضجة بأحدث ظهور لها، وأثارت التساؤلات حول خضوعها للتجميل، كما تباينت الآراء حول ملامحها الجديدة، فبينما اعتبر متابعون أنها زادتها جمالاً، رأى آخرون أنها أفسدت جمالها.

وظهرت إيمان الحسيني في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تستعرض خطوات وضع المكياج، وسط مداعبة بينها وبين صديقتها ولقطات عفوية.

إيمان الحسيني

تباينت ردود الأفعال حول شكل إيمان الحسيني الجديد، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "الي يدخل مجال التمثيل لا بد يتأثر باللي وياه كانت ما أحلاها ما تحتاج عمليات مادري شسوت في روحها". "من قال لهم ان الفم كل ما كان مربعاً كان أحلى؟؟؟؟ ومن قال ان الوجه بدون الخدود أحلى؟؟؟؟؟؟، بسنا تشوهات بصرية". "يا ربي الفك يا ربي متى تنتهي الموضه هذي الخايس مب كل حد يليق له والأغلب الشكل يصير رجولي".

كما جاء في التعليقات: "طيب الحين نبي نعرف نوع المرض اللي خلاها تنحف كذا؛ لأن كل وحدة تنحف بسرعة لازم تطلع مرضاً فيها ان هو السبب اللي خلاها تنحف". "بيخربوا وجوههم بعمليات التجميل هذه، إيش سوت في نفسها".

 هل خضعت إيمان الحسيني لعملية تكميم المعدة؟

كانت التساؤلات حول سبب فقدان إيمان الحسيني لوزنها تزايدت، فبينما اعتبر متابعون أنها خضعت لنظام غذائي قاس، رأى آخرون أنها خضعت للتكميم، إلى أن خرجت الفنانة البحرينية عن صمتها نافية خضوعها لعملية التكميم من أجل فقدان الوزن أو الإبر الطبية، وأوضحت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي أنها حاولت مرة الخضوع لعملية شفط الدهون قبل عامين، إلا أنها لم تنجح في التخلص من وزنها، رغم اعتمادها على طبيب شهير.

أحدث ظهور لإيمان الحسيني:

وقالت إيمان الحسيني إنها بدأت في اكتساب المزيد من الوزن بعد العملية، حتى صدمت بشكلها في أحد المسلسلات التي شاركت فيها، لافتة إلى أنها لم تتوقع هذه الزيادة إلا  بعد أن شاهدت نفسها على الشاشة. لتقرر بعدها بشكل حاسم الاتجاه نحو فقدان الوزن خاصة أنها كانت ترى أنها تكتسب مزيداً من الوزن مع مرور الوقت.

وشددت إيمان الحسيني على أنها تخشى عملية تكميم المعدة، ورغم ذلك لم تقرر استبعاده تماما، إلا أنها ستلجأ له إذا فشلت محاولاتها، حسب قولها.  إلا أنها قررت فقدان الوزن من خلال فقط التوقف عن تناول الطعام، ولم تتخذ الحقن وسيلة؛ لأنها لم تحصل على نتيجة منها. وأكدت على أنها خصصت ساعة فقط من يومها حتى خلال التصوير لممارسة الرياضة، مشيرة إلى أنه بعد فترة من التوقف عن تناول كميات كبيرة من الطعام أصبحت وجبتها الآن تشبه طعام العصافير، بحسب وصفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار