إلهام شاهين بعد حريق ديكور فيلم الحب كله: "سيشرّف السينما"

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
إلهام شاهين بعد حريق ديكور فيلم الحب كله: "سيشرّف السينما"

وجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين رسالة شكر لنقيب المهن السينمائية ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، للدعم الذي قدمه لأسرة فيلم "الحب كله" بعد حريق الديكور الخاص بالفيلم، وأشارت إلهام شاهين إلى أنه سيتم استئناف تصوير أولى مشاهد الفيلم خلال وقت قريب.

حريق ديكور فيلم إلهام شاهين الجديد

منذ أيام، نشب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي، وبشكل خاص في الحي الشعبي بالمدينة، وقد تسبب الحريق في إحداث أضرار بالغة بعدد من الديكورات، وكان من بينهم الديكور الخاص بفيلم الفنانة إلهام شاهين "الحب كله" وهو ما اضطر القائمون عليه إلى تأجيل تصويره.

من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شاركت إلهام شاهين صورة من بيان نقابة المهن السينمائية، والذي يدعم القائمين على الفيلم بعد حدوث هذا الحريق.

أرفقت شاهين الصورة بتعليق قالت خلاله: "شكرًا للسيد نقيب المهن السينمائية ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب أ. مسعد فودة.. وصلتنا رسائلك.. وبينهم يوم واحد.. وكان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير في فيلمنا.. الحب كله.. ولكن قدر الله وما شاء فعل.. وبإذن الله سنبدأ التصوير قريبًا رغم كل الظروف". أضافت إلهام شاهين خلال تعليقها قائلة: "نعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية، ويستمتع الجمهور بمشاهدته.. تحياتي وشكرًا لدعمكم ومساندتكم".

يشارك في بطولة فيلم "الحب كله" إلى جانب إلهام شاهين، كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني. ويأتي العمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

كانت إلهام شاهين قد حصلت خلال شهر مايو الماضي، على تكريم جديد، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة، عن مجمل أعمالها المسرحية، والتي وصلت إلى نحو 29 عملاً مسرحياً. وفي أبريل الماضي، حازت إلهام شاهين على تكريم سابق من مهرجان هوليوود للفيلم العربي في دورته الثالثة، حيث تسلمت جائزة "عزيزة أمير" الرائدة المصرية بمجال السينما، وهي الجائزة التي تمنح سنويًا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار