إطلالات مي عمر: رمز الأناقة الراقية والجاذبية في صيف 2024

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
إطلالات مي عمر: رمز الأناقة الراقية والجاذبية في صيف 2024

خلال موسم صيف 2024، ظهرت الفنانة المصرية مي عمر، بالعديد من إطلالات السهرة التي جذبت الأنظار بأناقتها وتفاصيلها الناعمة التي أبرزت رشاقتها وأنوثتها.

حازت إطلالات مي عمر على إعجاب الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعت هذه الإطلالات بين الأناقة الهادئة واللمسات الدراماتيكية التي أضافت لها سحراً خاصاً.

تعتبر اختيارات مي عمر مناسبة للغاية لصاحبات القوام الرشيق، لذا إليك أبرز إطلالات مي عمر خلال صيف 2024 لتختاري منها ما يناسبك.

مي عمر تتألق بإطلالة حريرية

خلال جلسة تصوير أخيرة، ظهرت مي عمر بإطلالة باللون الأزرق الملكي بفستان طويل حريري، بقصة الكورسيه التي أبرزت رشاقتها، مع حمالات رفيعة وياقة منحنية.

اعتمد تصميم إطلالة مي عمر على فستان طويل زين بفتحة ساق جانبية أضفت عليها مزيداً من الأنوثة، وأكملت إطلالتها بحذاء ميتالك فضي مع عقد الشوكر المرصع بالأحجار البراقة الذي زين رقبتها، وتناغم مع الفستان، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات مموجة زادت من جمالها.

مي عمر بفستان شراشيب برتقالي

خلال حفل مهرجان الفضائيات العربية، ظهرت مي عمر بفستان برتقالي من توقيع Moonmains، والذي تميز بتصميم مجسم طويل وحمالات عريضة وياقة دائرية.

كان الجزء السفلي من إطلالة مي عمر هي الأكثر تميزاً بطبقات من الشراشيب الطويلة التي بدأت من الركبتين حتى أسفل الفستان، ومن الناحية الجمالية، أكملت الإطلالة بتسريحة كعكة عالية ومجوهرات ذهبية متناغمة مع حذاء فضي ذو كعب عال.

إطلالات مي عمر بالفستان الأسود

الفستان الأسود يعد قطعة لا غنى عنها لكافة النجمات وعاشقات الأزياء والموضة، خاصة السهرات، وهو ما ظهر خلال الإطلالة التي ظهرت بها مي عمر قبل أيام بفستان بقصة حورية البحر من توقيع  Moonmains، حيث تميز بتصميم مجسم مع ذيل خلفي منسدل بأناقة.

جاء تصميم الفستان بصيحة الأكتاف المكشوفة والمزينة بطبقات من قماش الحرير عند الصدر، ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة شعر ملساء وزينته بمجوهرات ماسية تكونت من أقراط متدلية وخواتم.

إطلالات مي عمر بالأكتاف المكشوفة

أبهرت مي عمر جمهورها بعدد من الإطلالات التي اعتمدت على صيحة الأكتاف المكشوفة من توقيع طوني ورد، حيث ظهرت بفستان بصيحة الكتف المائل، وزين بطيات جانبية عند الخصر مع شق عال وذيل خلفي طويل.

تميز الفستان بقماشة الشفاف المزين بحبات الكريستال والترتر، وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية مع أقراط وخواتم ماسية، مما زاد من رقي الإطلالة.

وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان أسود طويل منسدل بتصميم مستقيم، مع لمسات بيضاء عند الياقة والأكتاف المتدلية، وزينت الإطلالة بمجوهرات ماسية فاخرة، واعتمدت تسريحة الشعر المموج بأسلوب ويفي أنيق.

إطلالات مي عمر الدراماتيكية

تضيف مي عمر الكثير من اللمسات الدراماتيكية على إطلالتها والتي كان من بينها إطلالتها بفستان أزرق باستيل بتصميم مجسم من توقيع أنطوان قارح، تميز بوشاح خلفي متدل وتطريز أمامي متعدد الألوان يشبه قطع الأحجية المرصعة.

وزين الفستان بثنيات ضخمة على شكل كشكش منتفخ، وأكملت إطلالتها ببعض المجوهرات التي زادت من أناقتها بالإضافة إلى لمسات المكياج.

وفي إطلالة أخرى، اعتمدت على قصة حورية البحر بفستان باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، تميز بياقة عالية من الخلف مزينة بثنيات الكشكش البارزة التي امتدت فوق الكتفين. كما زينت الفستان شرائط كشكش تمتد على الذيل بطريقة فاخرة.

الفستان القصير بأسلوب مي عمر

لم تغب تصميمات الإطلالات بالفساتين القصيرة عن ظهور مي عمر خلال صيف 2024، حيث تألقت سابقًا بفستان قصير مرصع كليًا بالحبيبات الكريستالية البراقة، والذي تميز بتصميم مجسم داكن مع أكمام طويلة وياقة على شكل V، وزُينت حوافه السفلية بطبقة من الريش.

وفي إطلالة خريفية أخرى، ارتدت مي عمر فستانًا قصيرًا بتصميم مجسم بأكمام طويلة وياقة عالية، مزينًا بتطريزات من الورود والأحجار الفيروزية. وأكملت الإطلالة بمعطف من الفرو باللون الكريمي مع رفع شعرها بتسريحة كعكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار