إطلالات لافتة للنجمات الموضة في أسبوع ميلانو للموضة 2024

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
إطلالات لافتة للنجمات الموضة في أسبوع ميلانو للموضة 2024

مع انطلاق أسبوع الموضة في ميلانو 2024، استقطبت عروض الأزياء للكشف عن مجموعات ربيع وصيف 2025، المشاهير والنجوم الذين ظهروا في الصفوف الأولى للعروض، خاصة أن البعض منهم هو الوجه الإعلاني لدور الأزياء، أو من محبي الموضة.

استضاف أسبوع الموضة في ميلانو أبرز الشخصيات العالمية، بداية من عرض Fendi الذي ظهر فيه الفنانة الأمريكية شايلين وودلي، والفنانة البريطانية جايد ثيروال، وهيلي أتول، وعارضة الأزياء شانينا شايك.

وخطف لاعب كرة القدم السابق دايفيد بيكهام الأنظار في عرض بوس حيث جلس في الصفوف الأولي بجانب آنا وينتور، بينما ظهر عدد من النجوم على منصة العرض من بينهم آشلي غراهام التي تألقت بفستان باللون الأسود الشفاف مع صندل جلدي.

لم تخل عروض الأزياء في أسبوع الموضة في ميلانو من حضور الفنانين العرب، والذين كان أبرزهم أنابيلا هلال ومهيرة عبد العزيز، لذا إليك أبرز إطلالات النجوم والمشاهير في أسبوع الموضة بميلانو.

أجمل إطلالات أسبوع الموضة بميلانو

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، خطفت الأنظار في شوارع ميلانو، بإطلالتها الأنيقة التي جاءت بتصميم مستوحاة من الطبيعة، والتي اعتمدت فيه على فستان ميدي مريح تميز بنقشات متعددة باللون البيج والأبيض والأسود والنبيتي.

تصميم إطلالة أنابيلا هلال اعتمد على إبراز رشاقتها حيث جاء الفستان مجسماً من الأعلى بأكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة، وبدأ يتسع من الخصر للأسفل.

أضافت أنابيلا هلال لمسة من الأناقة بحقيبة صغيرة بنقشة جلد الزواحف بألوان النبيتي، الأسود، والأبيض، وارتدت حذاء نبيتي بكعب عال، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر ملمومة، وتركت خصلات أمامية منسدلة بطريقة الويفي على جانبي وجهها.

أما الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، فقد سحرت الجميع بإطلالتها باللون الأسود المزين بالتطريزات الفضية على الصدر، وجاء الفستان بأكمام طويلة وفتحة رقبة مستديرة، وانسدل من الأسفل بداية من الخصر مع فتحة ساق أمامية، ونسقت معه حذاء أسود بكعب عال.

إطلالات عارضة الأزياء إيرينا شايك، جاءت مميزة للغاية، حيث ظهرت بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان مجسم من الأعلى بحمالات عريضة حول العنق، لينسدل منفوشًا من الخصر بطول تحت الركبة.

وجاءت إطلالتها الثانية، عبارة عن تنورة بيضاء منتفخة بخصر عال وفتحة أمامية طويلة، ونسقت معها توبًا أسود ضيقًا برقبة مرتفعة وبدون أكمام، مع صندل أسود.

تألقت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل على منصة عرض الأزياء بفستان أبيض ناعم بتصميم مجسم من الأعلى، بالإضافة إلى مع فتحة صدر على شكل حرف V واسع وحمالات عريضة قليلًا، وانسدل من الخصر بقماش مجعد مع فتحة ساق جانبية قصيرة، مما أضفى عليها مزيداً من الأناقة.

ظهر الكثير من نجوم العالم والمشهورات في أسبوع الموضة في ميلانو، كان من بينهم النجمة الفلبينية ماكس كولينز اختارت فستانًا بنيًا مستقيمًا مزينًا بنقشات بيج، جاء بأكتاف عريضة وفتحة رقبة مغلقة، مع فتحتي ساق طويلتين من الجانبين، وارتدت معه حذاء بوت بني وحزامًا رفيعًا لتحديد خصرها، وأكملت الإطلالة بحقيبة صغيرة.

أما العارضة الألمانية ليوني هان، فقد ظهرت بفستان قصير باللون البيج مع أكمام طويلة، ونسقت فوقه معطفًا جلديًا باللون الزيتي بتصميم مريح، وانتعلت حذاء بوت نبيتي، وحملت حقيبة بيج، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات كبيرة لتكمل مظهرها الأنيق.

المؤثرة غابرييل كونسيل تميزت بإطلالة شبابية بارتدائها سترة من الجينز الأزرق على شكل فستان قصير، مزودة بجيوب ضخمة وأكمام واسعة، وأكملت الإطلالة بحذاء بوت أسود وحقيبة زرقاء كبيرة.

ختامًا، تألقت فيكتوريا ماجراث بإطلالة عملية، حيث ارتدت تنورة جلدية بنية بخصر عال وبتصميم مريح، نسقت معها سترة صوفية بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، وأكملت الإطلالة بحقيبة ملونة، صندل بكعب عال، ونظارة شمسية بنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار