إطلالات ساحرة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
إطلالات ساحرة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024

بعد توقف عامين، شهدت العاصمة اللبنانية بيروت، حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، والذي انتهى بتتويج ندى كوسا باللقب لهذا العام. وتميز الحفل بالعديد من الإطلالات الأنيقة والفخمة، والتي جاء أغلبها من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وأثارت إعجاب الحضور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لذا إليك أجمل إطلالات حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024.

إطلالة إيميه صياح الخاطفة للأنظار

تألقت مقدمة الحفل، الإعلامية إيميه صياح، بإطلالة أنثوية ساحرة، حيث ارتدت فستاناً فضياً طويلاً مطرزاً بالباييت من تصميم طوني ورد.

وقد اعتمدت إيميه صياح على مكياج عيون سموكي ناعماً باللونين الرمادي الفاتح والأسود، مع رموش مستعارة بارزة، بينما تم استخدام أحمر الشفاه بلون النيود لإكمال الإطلالة، أما تسريحتها، فكانت الشعر المالس مع الأطراف المموجة والفرق النصفي، ما أضفى لمسة أنيقة على مظهرها.

رزان جمال ونور عريضة بإطلالات بالأحمر

بجانب إيميه صياح، ارتدت العديد من النجمات من مجموعات طوني ورد الراقية، ومن بين هؤلاء كانت الفنانة اللبنانية رزان جمال، التي تألقت بفستان من الساتان الحريري بقصة درابيه مزمومة وكتف واحدة، باللون الأحمر الياقوتي.

وتميز الفستان بتصميمه الكلاسيكي وقصة تنورته الأميرية المنسدلة، ورافقته تسريحة شعر ريترو متموجة ومجوهرات من دار معوض.

أما المؤثرة نور عريضة، فقد اختارت فستاناً طويلاً باللون الأحمر، ونسقت معه مكياجاً كلاسيكياً ركز على ظلال العيون الخفيفة والماسكرا، وأحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، وتميزت تسريحتها بالشعر الكاريه المالس مع الفرق النصفي، مما أضفى على إطلالتها لمسة من الأناقة والرقي.

إطلالة ندى كوسا خلال التتويج

تألقت ملكة جمال لبنان، ندى كوسا، في لحظة تتويجها بفستان مطرز بتطريز متدرج وزخرفات من الساتان، مع ترصيع بالكريستال الفضي والأسود.

 أما وصيفتها، فقد ارتدت فستاناً بقصة الحورية مصنوعاً من التول البيج المطرز بالأحجار اللامعة، مما جعلها تبدو كأميرة ساحرة، وقد قضى فريق طوني ورد أشهرًا طويلة من العمل المضني لإنتاج هذه الفساتين المبهرة.

إطلالة ياسمينا زيتون اللامعة

ظهرت ياسمينا زيتون بفستان كوتور فضي ضيق من مجموعة Tony Ward لخريف 2023، مزيناً بأحجار الكريستال الأرجوانية عند منطقة الخصر.

ولجأت ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2022، إلى تسريحة شعر ويفي منسدل، واعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي، وأحمر الشفاه النيود، بإشراف خبير التجميل بسّام فتوح.

إليسا تتألق بثلاثة إطلالات مختلفة

بثلاثة إطلالات مميزة خلال الحفل، تألقت الفنانة اللبنانية إليسا، حيث كانت الأولى بفستان أسود طويل ضيق بحمالات رفيعة من تصميم David Koma ، وتميز بتفاصيل حمالة الصدر المزركشة ببتلات الورود الطبيعية.

وجاءت الإطلالة الثانية بفستان أسود بحمالات دقيقة من توقيع Givenchy، مزيناً بأحجار الكريستال الفضية، وأخيراً، تألقت بفستان من تصميم إيلي صعب بنقشة الزيبرا بالألوان الأبيض والأسود والبني، مع تنورة فضفاضة.

افتتحت إليسا الحفل بأغنية "بتمايل على الـBeat"، ثم قدمت أغنيتي "حظّي ضحك لي" و"فرحانة معاك"، وفي كلمتها، دعت النساء للبحث عن مكامن القوة الداخلية لتحقيق الذات، مؤكدة أنهن سر استمرار الحياة وعليهن تمثيل بلدهن بأفضل صورة.

وفي الوقت ذاته، عبر طوني ورد عن سعادته بالعمل مع النجمات وعدد من المتسابقات في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، موضحاً أن تصميم هذه الإطلالات استغرق أشهر من العمل، لتخرج بصورة من الجودة والإبداع.

وأضاف المصمم اللبناني: "لقد عملت في مسابقة ملكة جمال روسيا، وتوليت تصميم أزياء 25 متسابقة، ومن بعدها كان التعاون مع ملكة جمال فرنسا وميس إيليت إنترناشيونال. لذا، من الطبيعي أن أهتم بنساء بلادي اللواتي يجسدن الجمال الحقيقي."

وانتهى الحفل بإعلان تتويج ملكة جمال لبنان الجديدة وسط أجواء احتفالية مبهرة، وإطلالات ساحرة للنجمات والمتسابقات خطفت أنظار محبي الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار