إطلالات حمل سحرت بها النجمات العيون: استوحي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: منذ يومين
إطلالات حمل سحرت بها النجمات العيون: استوحي منها ما يناسبك

في العام الحالي احتفت الكثير من نجمات العرب بحملهن، بعضهن من تخوض التجربة لأول مرة وأخريات للمرة الثانية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات حمل النجمات التي سحرت العيون، والتي ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالاتك في الحمل لجميع المناسبات.

وتنوعت إطلالات حمل النجمات ما بين إطلالات حمل للمحجبات، وأخرى للسهرات، فيما ظهرت بعض النجمات بإطلالات كاجوال لافتة للأنظار، وكان آخر النجمات اللواتي لفتن الأنظار بإطلالات حمل مختلفة الفنانة سلمى أبو ضيف، إلا أنها لم تكن الأولى.

كارمن بصيبص

ونشرت كارمن بصيبص صورة لحملها، ورغم أن الصورة كانت دافئة وأعلنت فيها الفنانة الشهيرة الخبر السار لجمهورها، إلا أنها لم ترغب في الانفصال عما يحدث في وطنها، لبنان، والذي يواجه هجوم من قبل قوات الاحتلال، وكتبت الفنانة الشهيرة رسالة إلى أمهات لبنان قالت فيها: "إلى كل الأمهات اللبنانيات اللواتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن أكثر عمقًا... إلى صغيرتي، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بحمايتك بكل جزء مني وتعليمك حب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

كارمن بصيبص تعلن حملها

 وظهرت كارمن بصيبص، كعادتها، بإطلالة اتسمت بالنعومة والبساطة حيث تألقت بفستان حمل باللون الأسود وتسريحة شعر منسدل ومكياج رقيق للغاية، وأبرز التصميم بطن كارمن بصيبص لتحصل الصورة على إعجاب الآلاف من متابعيها.

جيسيكا عازار

أما جيسيكا عازار، فنشرت عدد من اللقطات التي خطفت بها الأنظار باستعراض حملها، ومن بينها صورة أبرزت الحمل بوضوح نشرتها النجمة الشهيرة للرد على المهنئين بعيد ميلادها وكتبت في التعليق: "أود أن أشكركم جميعًا على تمنياتكم بعيد الميلاد.. كان الشهر الماضي صعبًا للغاية على عائلتي، حيث ذكرني بمدى عدم القدرة على التنبؤ بالحياة وسرعة زوالها. أمنيتي لهذا العام هي أن يكون أحبائي آمنين وبصحة جيدة.. في خضم كل ما يحدث، كان الحمل بطفلتي بمثابة النور الذي كنا في أمس الحاجة إليه جميعًا".

وأعلنت جيسيكا عازار عن حملها الثاني بعدد من اللقطات الدافئة للغاية التي جمعتها بابنها واكتفت بتعليق كتبت فيه: "سعيدة للمرة الثانية"، وظهرت في الصور بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأبيض بقميص مفتوح من منطقة البطن يبرز بطن الحمل بوضوح، وأشعة الموجات الصوتية التي أوضحت صورة الجنين. وظهرت في لقطات أخرى مع زوجها في صور رومانسية بنفس الإطلالة.

 كما نشرت لقطات أخرى ظهرت فيها بلمسات بحرية حيث ظهرت جيسيكا عازار بالمايوه، وارتجت فوقه قميص أبيض مفتوح، لتبرز الصور حملها بوضوح وسط الكثير من تعليقات محبيها بإعجابهم بجمالها وإطلالاتها.

سلمى أبو ضيف

أما الفنانة سلمى أبو ضيف فتعد أحدث النجمات العرب اللواتي أعلن حملهن، إلا أنها أثارت الجدل بإطلالة اعتبرها البعض غريبة، وهو ما أغضب الفنانة الشهيرة بعد التعليقات الساخرة والتنمر عليها ودفعها للرد بالقانون.

إعلان سلمى أبو ضيف عن حملها جاء مختلف للغاية، فصرحت الفنانة المصرية في حوارها لمجلة فوغ عربية بالكثير من التصريحات التي خطفت بها القلوب والتي بنت فيها علاقة مع ابنتها المستقبلية حتى  قبل أن تراها.

وكشفت سلمى أبو ضيف عن أنها كتبت جواب هي وزوجها لابنتها قائلة: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، وعلشان نوصل لك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا.. هل تعلمي! يقولون إن الأرواح تختار آبائها وأمهاتها قبل أن تصل إلى الأرض، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا”.

وعن مشاعرها بعد معرفتها بخبر حملها قالت سلمى أبو ضيف: "عندما علمت خبر أنني حامل، انتابني مزيج من المشاعر المتضاربة. وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، جمعت بين الفرح والتوتر في آنٍ واحد.. في الحقيقة لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن كل ما أتمناه هو أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار