إسعاد يونس تُشارك في موسم الرياض.. إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: منذ 21 ساعة
إسعاد يونس تُشارك في موسم الرياض..إليكم التفاصيل

تُشارك الفنانة المصرية إسعاد يونس في موسم الرياض 2024/ 2025 للمرة الأولى، وذلك من خلال بطولة مسرحية جديدة تحمل اسم "إس إس هانم".

إسعاد يونس في موسم الرياض

تعاقدت الفنانة المصرية على بطولة مسرحية "إس إس هانم" والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2024/2025، والتي يشارك في بطولتها عدد من الفنانين، منهم: محمد ثروت وحجاج عبد العظيم وكريم عفيفي. من المقرر البدء في التحضيرات الخاصة بالعرض خلال الأسابيع المقبلة.

على الصعيد الفني، تُعدّ آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس هو دورها خلال أحداث مسلسل "تيتا زوزو" الذي يُعرض حاليًا، ويُشارك في بطولته كلا من: صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، إسلام جمال، عابد عناني، بسمة داود. ويأتي المسلسل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

مؤخرًا، كشفت الفنانة إسعاد يونس عن الظروف المحددة التي تتمنى أن تتخذ قرار الاعتزال في ظلها، وذلك خلال ظهورها في برنامج "Its show time".. خلال تصريحاتها، تحدثت إسعاد يونس عن فكرة اعتزال التمثيل، قائلة: "أتمنى أن يأتي وقت اعتزالي وأنا بصحة جيدة، وليس نتيجة ظروف عكسية. سأحتاج إلى تلك الفترة لأخلو بحالي، وأراجع ما حققته خلال رحلتي الفنية." مضيفة أن لديها قائمة من الكتب التي أجلت قراءتها، قائلة: "تأجلت قراءتي للعديد من الكتب التي اشتريتها على مدار السنوات العشر الماضية، فقد تراكمت بجواري كالأعمدة، لكنني أعدكم، عندما أقرر الاعتزال، سأخصص الوقت لقراءتها كلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار