أنابيلا هلال تحتفل بعيد ميلادها بالرقص مع أصدقائها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021

احتفلت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال بعيد ميلادها الـ 35 برفقة زوجها وعدد كبير من نجوم الفن وأصدقائها المقربين.

أنابيلا هلال تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت أنابيلا هلال مقطع فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام بفستان من اللون الأزرق اللامع وهي ترقص وسط صديقاتها  ومن بينهم الفنانة نسرين طافش.

وظهر في الفيديو قالب حلوى لعيد ميلاد أنابيلا هلال شاركها وزجها في تقطيعه وسط أجواء من الفرحة والبهجة.

وعلقت أنابيلا هلال على الفيديو قائلة: "سنة جديدة تغيَّر فيها مسار حياتي من دون إنذار، وبلا تخطيط وبهل سنة انجبرنا نودع بدموعنا أحبابنا بانفجار بيروت، وانجبرنا ندافع عن حقوقنا وما قدرنا غير ما نحمي عيلتنا لصغيرة بأول حل شفني قدامنا وتغير المسار مع أمل العودة لعاداتنا".

وتابعت المذيعة اللبنانية تقول: "اشتقت لكل أصحابي وعائلتي، بهل سنة تعلمت أنو أهم شي قدر يلي عندي وحافظ على الحاضر اتناسى الماضي وابني لمستقبل آمن ومستقر وما اتغير مهما اللي حولي حاولوا يغييرو فيه".

واختتمت أنابيلا هلال التعليق برسالة لأصحابها، فقالت: "لأصحابي يلي ودعتن بدي قلن رح نرجع نتلاقى.. اشتقتلكن كلكن يعني كلكن".

زوج أنابيلا هلال

وخلال الاحتفال شارك زوج أنابيلا هلال بعض الصور معها وهو طبيب الجراحات التجميلية، نادر صعب، وتزوجته وأنجبت منه 4 أبناء، وأعلنت أنابيلا هلال زواجها في عام 2009 من طبيب التجميل اللبناني الشهير.

وأنجبت أنابيلا هلال من زوجها 4 أبناء هم اييفا، والتي أنجبتها بعد زواجها بعام وهي الابنة الكبرى لها، ونادر جونيور، في عام 2011، ثم أنجبت  جولا رفقا في عام  2014 و إيلي في عام  2017

وعلى الرغم من أن أنابيلا أم لأربعة أبناء إلا أنها تحافظ على رشاقتها دائماً التي تزيد من جمال إطلالاتها في مختلف البرامج التي قدمتها حيت خطفت أنابيلا هلال الأنظار بإطلالات ساحرة في حلقات برنامج أنت مين أوthe masked singer ، الذي يعرض على شاشة قناة  إم بي سي MBC، حيث تألقت الإعلامية اللبنانية بفساتين أبرزت جمالها وخطفت قلوب محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار