أفكار لمكياج عيون يبرز جمالك في الشتاء على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: منذ 10 ساعات
أفكار لمكياج عيون يبرز جمالك في الشتاء على طريقة النجمات

لمكياج العيون لمسات ساحرة على جمالك، لذلك عليكِ اختياره بعناية فائقة، حتى لا تفسد اللمسات غير الموفقة إطلالتك. فكيف نجحت النجمات في إبراز جمال عيونهن؟

ولأن جمالك يهمنا فسنستعرض معك في هذا الألبوم أجمل لمسات مكياج العيون التي اعتمدتها مشهورات الخليج، ومنحتهن لمسات جمالية مختلفة. 

مكياج عيون سموكي 

لمكياج العيون السموكي لمساته المميزة حيث يتماشى مع جميع أشكال الوجوه وملامح وهو ما سيمنحك اختيارات واسعة عند اختيار المكياج الذي يناسب إطلالتك. 

بلقيس فتحي واحدة من نجمات الخليج التي يعتمد لنا مكياج العيون السموكي لإبراز جمالها، وتنجح دائما في اختيار الدرجات ولمسات المكياج المناسبة لها فتارة تختار مكياج العيون المعتمدة على الكحل والايلاينر، وتارة أخرى تتخلى عن اللمسات الكثيفة، وتكتفي بمكياج بسيط بألوان فاتحة تتماشى مع ألوان أزيائها. 

في واحدة من إطلاقها تألقت بلقيس فتحي بمكياج ساحر اعتمدت فيه على درجات المكياج البني وهو ما منحها جاذبية خاصة مناسبة لون فستانها الأبيض ومكياج ترابي الساحر. 

درجات المكياج الترابي من أكثر الألوان التي تبرز جمال مكياج العيون السوك، خاصة لذوات البشرة الخمرية أو البرونزية لذلك إن كنت من أصحاب هذا النوع من البشرة فأنت محظوظة كثيراً، حيث يمكنك إبراز جمالك بوضوح من خلال دمج هذه الألوان معاً.

مكياج عيون نهاري 

ربما لا تتناسب لمسات مكياج العيون السموكي مع نزهاتك النهارية، أو تجعل إطلالتك بها بعض اللمسات المبالغ فيها، لذلك في جولتك معنا هنا في عالم المكياج والجمال ستشاهدين عدداً من النجمات اعتمدن اللمسات البسيطة بينهن الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش. ‏

أما الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، فتعد من أكثر الفاشنيستات اختيارا للمسات مثالية سواء في الأزياء أو المكياج وستمنحك صور نهى نبيل في هذا الألبوم المزيد من الاختيارات التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات والإطلالات، لذلك إن كنت على موعد مع سهرة مميزة أو نزهة نهارية أو مناسبة اجتماعية فلمسات نهى نبيل في المكياج ستكون مُلهمتك الأولى.

مكياج عيون للسهرات 

مكياج العيون يتحكم بشكل رئيسي في مكياج وجهك فلمسات كثيفة غير موفقة قد تفسد إطلالتك كاملة ولمسات بسيطة اختيرت بعناية يمكنها أن تضفي على جمالك المزيد من الجاذبية، لذلك عليك اختيار اللمسات المناسبة لشكل عينيك وملامح وجهك فلا تبالغي في اللمسات إن كنت من ذوات الملامح الناعمة البسيطة والوجه الصغير فالمبالغة ليست دائما طريقاً لإبراز جمال المرأة وإنما قد تفسده في أحيان كثيرة. 

إلهام علي ستكون دليلك وملهمتك لمكياج عيون السهرات حيث تنجح دائماً الإعلامية والفنانة السعودية في اختيار الكثير من اللمسات الجمالية لمكياجها التي تمنح جاذبية، خاصة وتبرز جمالها لذلك إن كنت على موعد مع سهرة أو مناسبة مهمة ستكون إلهام علي ملهمتك للمكياج عيون السهرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار