أفضل المقاهي حول العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر 2024 آخر تحديث: منذ 4 أيام
أفضل المقاهي حول العالم

اجتمعوا معاً أيها عشاق القهوة وعشاق مشروب الكافيين المحبوب، سنكشف لكم عن أفضل المقاهي حول العالم التي نود أن نستمتع فيها بفنجان لذيذ من القهوة بمناسبة اليوم العالمي للقهوة الذي يصادف الأول من أكتوبر. إليك قائمة تضم أفضل المقاهي حول العالم وأجملها.

أفضل سلسلة مقاهي حول العالم

ستاربكس Starbucks

ستاربكس هي شركة مقاهي أمريكية، تأسست في عام 1971 وهي أحد أشهر المقاهي حول العالم حيث تمتلك أكثر من 16 ألف فرع في 84 دولة. ويقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة منها الموكا، اسبريسو، قهوة أمريكية، الحليب والفانيلا، إلى جانب الحلويات والسندويشات الطازجة.

شاهدي أيضاً: متلازمة القهوة

جلوريا جينز Gloria Jean"s 

جلوريا جينز هي سلسلة مقاهي أسترالية لها أكثر من 1000 فرع في 39 دولة حول العالم.

دنكن Dunkin 

يوجد أكثر من 11 ألف فرع لمقاهي دنكن دونتس حول العالم، ويقدم القهوة مع الدونات.

مج آند بين Mugg & Bean 

مج آند بين هو سلسلة مقاهي من جنوب أفريقيا، وتمتلك العديد من الفروع في الشرق الأوسط ودول الخليج العربي.

باباروتي PappaRoti 

باباروتي هي في الأصل علامة تجارية ماليزيا، وتمتلك أكثر من 409 مقهى حول العالم منهم 53 فرع فقط في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أفضل المقاهي في أوروبا

مقهى دون هاوس (بريشتينا، كوسوفو)

أفضل المقاهي حول العالم

يتميز مقهى دون هاوس عن غيره من المقاهي في جميع أنحاء العالم بتصميمه العصري الفريد المستوحى من حقول الأكياس المليئة بحبوب البن. إذ يتميز تصميمه بجدران عضوية متموجة منحوتة بأكثر من 1300 قطعة من الخشب الرقائقي، ومصابيح على شكل حبوب البن تزين هذا المتجر الجذاب.

كافيه ميليتي في أسكولي بيتشينو بإيطاليا

يقع مقهى ميليتي في أسكولي بيتشينو في مبنى على طراز فن الآرت نوفو مع واجهة ذات أعمدة جذابة، في ساحة ديل بوبولو واحدة من أجمل الساحات في إيطاليا. ويقدم مقهى ميليتي القهوة للسكان المحليين والزوار منذ أكثر من 100 عام وشهد العديد من زيارات الشخصيات البارزة مثل إرنست همنغواي وجان بول سارتر.

مقهى كابيتال بروكسل

تعد بروكسل موطناً لبعض أشهر ماركات الشوكولاتة البلجيكية، لذا فإن مقهى كابيتال يعد أحد أفضل المقاهي في العالم، إذ يشتهر بين السكان المحليين والسياح الدوليين بأجوائه الرائعة والقهوة والمعجنات اللذيذة، إلى جانب الكرواسون وكعكة الجبن والكعك المحلى. كما يمكنك أيضاً شراء القهوة وآلات صنع القهوة من عندهم.

مقهى برازيلي في لشبونة

يعد مقهى برازيلي في وسط لشبونة أحد أقدم وأشهر المقاهي في العاصمة البرتغالية. فإذا كنت تبحث عن استراحة بين مشاهدة المعالم السياحية في لشبونة، فإن هذا المقهى الكلاسيكي هو المكان المناسب للاستمتاع بالأجواء الرائعة، والقهوة الجيدة، والمعجنات البرتغالية اللذيذة. [1]

أفضل المقاهي في آسيا

مقهى دريبولي باتايا تايلاند

يتخصص هذا المقهى الجذاب في القهوة المخمرة يدوياً، كما يقدم أجود أنواع القهوة والحلويات والمخبوزات الطازجة. ومن أفضل ما يقدمه هو نوير، وهو مزيج من القهوة والحليب، ومزين بموس الفحم المصنوع من الشوكولاتة البيضاء عالية الجودة، ومزين بأرز مقرمش رقيق للحصول على ملمس مميز، مقترناً بإحدى معجناتهم الشبيهة بالحلويات.

مقهى كوبيكو إندونيسيا

يقع مقهى كوبيكو في مدينة يوجياكارتا المزدحمة في إندونيسيا، ويتمتع بأجواء مرحة مع ألعاب الطاولة والبطاقات، وخدمة الواي فاي المجانية. ويقدم القهوة الساخنة، والقهوة المثلجة، والمشروبات الغازية، والوجبات الجاهزة.

أفضل المقاهي في أمريكا

مقهى ديفوسيون، نيويورك

أفضل المقاهي حول العالم

يقدم مقهى ديفوسيون أفضل قهوة كولومبية عضوية، ويوفر تجربة تذوق فريدة من نوعها. حيث تخلق الجدران المصنوعة من الطوب المكشوف، والأرائك الجلدية الضخمة، والحديقة العمودية الواسعة المضاءة بأتريوم مغطى بالزجاج، أجواءً كلاسيكية هادئة في بروكلين.

مقهى روكيت كوفي، كندا

أفضل المقاهي حول العالم

يتميز مقهى روكيت كوفي بأجوائه الهادئة وموظفيه الرائعين وقائمة الطعام المميزة، ويقع بالقرب عند قاعدة منتجع ويستلر بلاك كومب للتزلج. ويتميز بديكور مستوحى من السبعينيات والثمانينيات: لمسات من اللون الأصفر ورؤوس الميكروفون العتيقة، وكرات الديسكو المتلألئة، وأجهزة الراديو القديمة التي تضيف شعوراً رائعاً إلى هذا المقهى.

مقهى دودو بيرد دونتس كاليفورنيا

يقع دودو بيرد دونتس في مبنى البيانو التاريخي الذي يعود تاريخه إلى عام 1949، وقد حول المبنى التاريخي الذي يستضيفه إلى متجر قهوة وكعك فاخر. ويحيط بهذا المقهى الجميل لوحة ألوان مستوحاة من الساحل من اللون الأخضر المائل إلى الرمادي، وتكملها ظلال خفيفة من الخيزران.  ويقدم المقهى أفضل مشروبات القهوة مع دونات طازجة. [2]

موضوعات ذات صلة:

  • الأسئلة الشائعة عن أفضل المقاهي حول العالم

  1. ما هي أفضل 3 مقاهي في العالم؟
    تعد ستاربكس ودانكن وتيم هورتونز أكبر ثلاث شركات للقهوة في العالم على التوالي. وعادة ما تكون لأكبر المقاهي علاقات سلاسل توريد كبيرة مع الدول الرئيسية المنتجة للقهوة في العالم.
  2. في أي بلد يوجد أفضل المقاهي؟
    تشتهر إيطاليا واليونان بثقافة المقاهي الرائعة والإسبريسو عالي الجودة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار