أحمد فهمي يكشف صلة قرابة تجمعه بأحمد عز لأول مرة

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
أحمد فهمي يكشف صلة قرابة تجمعه بأحمد عز لأول مرة

كشف الفنان أحمد فهمي عن علاقته بزملائه في الوسط الفني خاصة الصداقة التي تجمع بينه وبين الفنان أكرم حسني، وتحدث للمرة الأولى عن صلة القرابة التي تجمع بينه وبين الفنان أحمد عز، واسترجع بعض المواقف الكوميدية التي حدثت معه خلال فترة الدراسة.

أحمد فهمي يكشف كواليس علاقته بأكرم حسني

وخلال لقاء له مع الإعلامي إبراهيم فايق، أوضح أحمد فهمي أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بينه وبين أكرم حسني، مشيداً ببعض الصفات فيه من بينها الكرم الشديد.

وقال أحمد فهمي: "أنا ببقى سعيد جدًا في نويبع، وأكرم حسني بيكون معايا هو ومصطفى خاطر.، أكرم دايمًا بيجيب معاه كل حاجة، حتى المكاتب والأبجورات، لأنه بيخاف ينسى حاجة".

وتابع الحديث عنه قائلاً: "هو شخص كريم جدًا، لدرجة إنه لما كنا مسافرين نويبع، وقفنا عند عربية فول، وطلب أربعين سندوتش. كمان دخل سوبر ماركت، واشترى كل اللي فيه، لأنه بيحب يسافر ومعاه كل حاجته. وكل الناس في نويبع بتيجي تتفرج علينا، ويقولوا "قهوة أكرم".

ولأول مرة، كشف أحمد فهمي عن صلة قرابة تجمع بينه وبين الفنان أحمد عز، مشيراً إلى أن خال عز متزوجاً من عمته لذلك هو صديق مقرب منه.

أحمد فهمي يروي كواليس فترة الدراسة

وتطرق أحمد فهمي للحديث عن فترة طفولته وكذلك فترة الدراسة، مشيراً إلى أنه كان طفل متنمر، معتبر أن الاتهام بالتنمر أصبح شماعة كبرى يمكن أن يوضع تحتها أي شيء، وتعطل الكثير من الأشياء، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه يسبب شعور بالضيق.

وأبدى أحمد فهمي رأيه حول تأثير كلمة "التنمر" على الكوميديا، قائلًا: "في كلمة واحدة قضت على الكوميديا وهي "التنمر". زمان، في الأفلام القديمة، كان فيها الكثير من المزاح الذي يُعتبر الآن تنمرًا. اليوم، مع وجود السوشيال ميديا، أصبحت كلمة تنمر شائعة، فكيف سننتج الكوميديا الآن؟ أكثر الأشياء التي تضحك هي الأمور الشريرة، لأن الكوميديا تعتمد في النهاية على الضحك من مواقف لا نرغب في أن نكون فيها".

كما أضاف فهمي بشأن موقفه مع خالد الغندور: "خالد الغندور زعل مني بسبب مزحة في فيلم "مستر إكس". كان هناك طفل في المشهد، وكنت أفكر بسرعة في شخص قصير بين أصدقائنا ومش هيزعل من الهزار، فقلت خالد الغندور. هو من حقه يزعل، لكن والله كنت بهزر، وحياة ربنا نيتي كانت هزار بس".

وروى أحمد فهمي تفاصيل عن كونه طالباً مشاغباً خلال مرحلة الثانوية وهو ما تسبب في فصله عن الدراسة عدة مرات، مشيراً إلى أنه كان عاشقاً لكرة القدم وحضور كافة مبارايات النادي الأهلي ومنتخب مصر، مشيراً إلى أنه كان معجباً بعلم مدرسته بشدة لذا قرر سرقته خلال مباريات تصفيات كأس العالم.

ولفت إلى أنه ظل أسبوعين لا يذهب للمدرسة بسبب معرفتهم لما قام به بعد التحقيق في الأمر من قبل وزارة التربية والتعليم وهو ما تسبب في فصله لعدة أيام، فضلاً عن استدعاء والديه لأكثر من مرة، مشيراً إلى أنه كان طالباً مجتهداً في الوقت ذاته، وحصل على مجموع 97% في دراسة الثانوية العامة.

في وقت سابق، أثار أحمد فهمي الجدل عندما أشار إلى تعرض عائلته للسحر والأعمال، دون الخوض في تفاصيل كثيرة. وقد نشر فهمي صورة لشقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بدعاء لحمايتهما، قائلاً: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض، ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دائما".

الجدير بالذكر أن فيلم "مستر إكس"، الذي قام ببطولته أحمد فهمي إلى جانب هنا الزاهد، حقق نجاحًا كبيرًا حيث دخل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة "شاهد". وقد احتل الفيلم المركز السابع ضمن قائمة تضم 10 أعمال بعد يومين فقط من طرحه.

وتعتمد أحداث فيلم "مستر إكس" على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم، بالإضافة إلى نجوم الرياضة مجدي عبد الغني، جمال حمزة، وإبراهيم فايق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار