أحمد خالد صالح يُحيي الذكرى العاشرة لرحيل والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2024
أحمد خالد صالح يُحيي الذكرى العاشرة لرحيل والده

شارك الفنان المصري أحمد خالد صالح، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، إحيائه للذكرى العاشرة لرحيل والده الفنان خالد صالح.

أحمد خالد صالح يُحيي ذكرى والده بكلمات مؤثرة

عبر حسابه على إنستغرام، شارك أحمد خالد صالح مع متابعيه، صورة لوالده الفنان خالد صالح، الذي رحل عن عالمنا في الخامس والعشرين من سبتمبر قبل 10 أعوام، عن عمر ناهز الخمسي عامًا، إثر تدهور حالته الصحية عقب إجرائه لجراحة في القلب. أرفق أحمد خالد صالح الصورة التي شاركها لوالده بتعليق قال خلاله "رحمة الله ورضوانه عليك يا أبوي عدت 10 سنين ولسه القلب كما لو إنه إمبارح يا فخر وحب قلبي."

أضاف صالح الابن داعيًا لوالده قائلًا خلال منشوره: "يا رب يرحمك ويغفر لك، ويجعلك من المنعمين المستبشرين برؤية وجه الكريم، وشفاعة سيدنا الحبيب، يرحمك وينعمك بحجم حب الناس ليك يا حبيبي ودعواتهم وذكراك الطيبة، ويجعلني فخر ليك دنيا وآخرة، زي ما حضرتك فخر ليا ولكل من كنت في حياته يا روح الروح."

أحمد خالد صالح

خلال مسيرته الفنية قدّم صالح الأب العديد من الأعمال الدرامية، والتي منها: مسلسل "تاجر السعادة"، "سلطان الغرام"، "بعد الفراق"، "أحلام عادية". وقدّم أيضًا مجموعة من الأعمال السينمائية، منها فيلم "هي فوضى"، "عمارة يعقوبيان"، "فبراير الأسود" و"تيتو".

يُذكر أن أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا كانا محطًا خلال الفترة الماضية لتوقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي توقعت انفصالهما نهائياً ودون رجعة. ردت هنادي مهنا على توقعات عبد اللطيف  من خلال استوري شاركتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، ونشرت خلال الاستوري آية قرآنية، من سورة الأعراف، وهي: "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير، وبشير لقوم يؤمنون". وهي الطريقة نفسها التي رد بها زوجها أحمد خالد صالح على توقعات عبد اللطيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار