أحمد الفيشاوي يتحدث عن زواجه 5 مرات: "فشلت في تكوين أسرة"

  • تاريخ النشر: منذ يوم
أحمد الفيشاوي يتحدث عن زواجه 5 مرات: "فشلت في تكوين أسرة"

كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن العديد من الأسرار التي تخص حياته العاطفية وزيجاته مؤخرًا، وذلك خلال مقابلة حديثة أجراها مع أحد البرامج التي تعرض عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب.

أحمد الفيشاوي يتحدث عن زواجه 5 مرات

خلال البرومو التشويقي لمقابلة أحمد الفيشاوي، وهي المقابلة التي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، كشف الفيشاوي عن العديد من أسرار حياته العاطفية والشخصية وزيجاته المتكررة.

خلال تصريحاته، كشف أحمد الفيشاوي عن أنه تزوج 5 مرات حتى الآن. مضيفًا أن كل زيجاته كان مصيرها "الفشل"، على حد وصفه، وتابع أنه كان يهدف فقط إلى تكوين أسرة، حيث قال خلال البرومو التشويقي: "تزوجت 5 مرات عشان أعمل عيلة وفشلت، فقلت أقعد لوحدي أربي نفسي عشان مضيعش مستقبلي، وأخرب اسم عائلتي".

أوضح الفيشاوي أنه بعد فشل كل زيجة من زيجاته كانت المشاعر السلبية تسيطر عليه بشكل كامل، وقال عن هذا: "كنت ببقى قاعد على الكنبة مش بقوم، لحد ما اكتشفت أني بضيع مستقبلي واسم عيلتي والدنيا هتبوظ". وأضاف قائلًا: "أوقات كنت ببقى كاره نفسي ومكسوف منها".

سابقًا، شارك أحمد الفيشاوي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة له، ظهر خلالها برفقة والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي. خلال الصورة التي اتضح أنها مصنوعة بواسطة الذكاء الاصطناعي، ظهر أحمد الفيشاوي ووالده وهما يجلسان في حقل واسع، ويرتدي كل منهما بدلة سوداء، أرفق أحمد الفيشاوي الصورة، حينها، بتعليق قال خلاله: "شفتوا التكنولوجيا وصلتنا لأيه. عمرنا ما لبسنا بدل سودا زي بعض في مناسبة واحدة". وأضاف قائلًا: "وحشتني يا أجمل واحد وأطيب قلب وأكرم خلق الله".

يُذكر أن أحدث أعمال أحمد الفيشاوي الفنية هو مشاركته في فيلم "بنقدر ظروفك"، وقد أثار الفيشاوي الجدل بسبب الإطلالة الغريبة التي ظهر بها خلال العرض الخاص للفيلم، والذي أُقيم خلال شهر مايو الماضي، حيث ظهر الفيشاوي، وهو يرتدي بدلة ذات تصميم غريب، وظل ممسكاً بيد مي سليم منذ ظهورهما على السجادة الحمراء حتى دخولهما القاعة. أيضًا قام الفيشاوي بإلقاء الشوكولاتة والبونبون على حضور العرض. شارك في بطولة فيلم "بنقدر ظروفك" كل من: مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود. وجاء الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار