أحدث كرونومات من بريتلينغ هو الأصغر لها حتى الآن بمقاس 28 مم

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2024
أحدث كرونومات من بريتلينغ هو الأصغر لها حتى الآن بمقاس 28 مم

يؤشِّر إصدارُ كرونومات 28 الصغير الحديث إلى إخلاص بريتلينغ للموضة والوظيفة في شكل ساعات رياضية أنيقة متعددة الاستخدامات لجميع المناسبات.
سواءٌ اخترتَ سوارَ دوتون رولو من الفولاذ المقاوم للصدأ أم المعدن المختلط، يأتي كرونومات بريتلينغ الأكثر نحافةً مع مجموعةٍ متنوعةٍ من خيارات الموانئ، ولكن جميعُها تحملُ المؤشرات البارزة المُميَّزة عند علامات الخمسة عشر دقيقة على القرص. 

نظرةٌ أنيقة على كلاسيكية الثمانينيات

كرونومات 28 المُعاد تعريفه والنحيل هو نظرةٌ أنيقة على كلاسيكية الثمانينيات، متاحٌ الآن مع مجموعةٍ متنوعة من خيارات الأقراص المصقولة. كلٌ منها مصنوعٌ من ألماسٍ مُستَنبتٍ في المختبر مستدامٍ ويمكن تتبعه. 
وتشمل خياراتُ الأقراص الممكنة عِرق لؤلؤ باللون الأزرق أو الورديّ مع مؤشراتٍ من ألماسٍ مُستَنبت في المختبر، وفولاذًا مقاومًا للصدأ مع ميناءٍ أسود من عِرق اللؤلؤ وقرصٍ ومؤشراتٍ مُرصَّعٍةٍ بالماس مُستَنبت في المختبر، وفولاذًا مقاومًا للصدأ ذي لونين، وذهباً أحمر عيار 18 قيراطاً.

يُحكم المشبكُ المريحُ القابلُ للطي على شكل فراشة غلقَ الميناءَ على ساعة الكرونومتر هذه ذات سوبر كوارتز™ والمُشغَّلة بعيار كاليبر 72 المُعتمَد من قِبل المعهد السويسري الرسميّ لاختبار كرونومتر الساعات (COSC). 
يقول المديرُ التنفيذيُّ، جورج كيرن: "الكرونومات هي إحدى كلاسيكيات بريتلينغ، ساعةٌ تؤشرُ إلى روح المغامرة وثقةٍ مُقدَّرة لجميع المناسبات. إنها متعددةُ الاستخدامات ومتعددة الأغراض ولكنها أنيقة، وهي ساعةٌ حقيقية تبدو رائعة، وذات انسيابيةٍ في الارتداء، وتبوح بكل أسرار الأناقة في وقتٍ واحد".
تحمل كرونومات 28 الجديدة ملصق الأصول من بريتلينغ بعد أن أمضى المصنّع السويسري للساعات الفاخرة السنوات القليلة الماضية في الانتقال من الألماس المُستخرَج بالتعدين إلى نظيره المُستَنبت في المختبر. إن كرونومات 28 هي ساعةٌ لا تتعلَّق فقط بالأناقة والتأثير، ولكن أيضًا بالنزاهة، جنبًا إلى جنب مع الشكل الجديد النحيف.
تتميَّز الساعاتُ، التي تحمل ملصق الأصول بمواد ثمينة يمكن تتبُّعها إلى المنتجين الذين وقع عليهم الاختيار بفضل مسؤوليتهم تجاه موظفيهم والمجتمع المحلي والبيئة. وتعتزم بريتلينغ بحلول مارس/آذار 2026 أن تحمل كلُ المنتجات هذا المستوى من اليقين فيما يتعلَّق بتتبع المواد المصدر.
إن كرونومات 28 هي أنحفُ نسخةٍ من كلاسيكيات بريتلينغ حتى الآن.

عن بريتلينغ (Breitling)

تأسست Breitling (بريتلينغ) عام 1884، وهي شركة سويسرية رائدة في صناعة الساعات. اخترعت الشركة المبتكرة الكرونوغراف الحديث، وابتكرت ساعة الأدوات الملاحية. واليوم لا تزال تفتح آفاقًا جديدة كعلامة تجارية فاخرة غير رسمية وشاملة ومستدامة مع أكثر من 280 موقعاً للبيع بالتجزئة بتصميم مستوحى من تصميم الدور العلوي الصناعي في جميع أنحاء العالم.

تتمحور مجموعات Breitling (بريتلينغ) حول المهن الجوية والبرية والبحرية، وقد تم إبداعها كلها بأسلوب العلامة التجارية المفعم بالعصرية والأصالة الذي لا تخطؤه العين. ويتم تأكيد الجودة الاستثنائية لكل آلية حركة ساعة من خلال حالتها باعتبارها كرونومتر معتمد من COSC، وتظل العلامة التجارية واحدة من القلائل بين صانعي الساعات المستقلين الذين ينتجون آليات حركة كاليبر من المصانع الخاصة بهم.

واليوم، بريتلينغ في مهمة للقيام بعمل أفضل من خلال إبداع منتجات وتجارب جميلة باستخدام مواد أفضل وتصنيع أفضل وتغليف أفضل وتتبُّع من البداية إلى النهاية. وتجمع بريتلينغ بين صناعة الساعات الكلاسيكية وأحدث الابتكارات وأكثرها استدامةً، وهي شركةٌ تتميَّز بتاريخٍ عريق وإبداعاتٍ تسبقُ عصرها.