أجمل المجوهرات التي زينت إطلالات مهرجان الجونة عبر السنوات

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أجمل المجوهرات التي زينت إطلالات مهرجان الجونة عبر السنوات

لم يعد مهرجان الجونة السينمائي الدولي، مجرد حدث فني، لكنه تحول أيضاً لمنصة لصيحات الموضة، وأفخم قطع المجوهرات التي تزين بها النجمات السجادة الحمراء. وعلى مدار السنوات الماضية تألقت النجمات بإطلالات رائعة زينتها بقطع مجوهرات خلابة من القلائد الماسية الفاخرة إلى الأقراط المزدانة بالأحجار الكريمة، مما جعل كل إطلالة أكثر بريقاً وأناقة.

ومع اقتراب الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2024، نستعرض معاً أبرز قطع المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات على مدار السنوات الماضية.

أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان الجونة

من بين النجمات اللواتي لفتن الأنظار بمجوهراتهن الفاخرة، على مدار سنوات من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، كانت الفنانة درة التونسية في المقدمة، بجانب صبا مبارك، هند صبري، وأمل بوشوشة.

ففي إحدى السنوات تألقت هند صبري في إحدى إطلالاتها بعقد ماسي فاخر متعدد الطبقات من تصميم Nara Fine Jewelry، أضاف لإطلالتها لمسة من الفخامة والرقي. أما درة زروق، فقد اختارت في إحدى إطلالاتها قلادة طويلة مزيّنة بأحجار الروبي الكبيرة، مع أقراط متناسقة من دار المجوهرات Iram، ما أضاف لإطلالتها لمسة أنيقة لا تُنسى.

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة أيضاً خطفت الأنظار من قبل بمجوهراتها، حيث تألقت بقلادة ماسية مستديرة مرصعة بأحجار براقة من دار L"atelier Nawbar، فيما اختارت أمل بوشوشة أقراط طويلة لافتة من دار Yessayan

ولم تقتصر المجوهرات المبهرة على القلائد والأقراط فقط، بل اختارت بعض النجمات مجوهرات ذهبية بتصاميم مميزة. على سبيل المثال، صبا مبارك اعتمدت عقد شوكر كبير وسوار عريض من تصميم  Laila Wahba، ما أضاف جرأة وحضوراً قوياً إلى إطلالتها.

ومن بين الإطلالات التي لا يمكن نسيانها، كانت تلك التي قدمتها تارا عماد، حيث اختارت عقداً فضياً فريداً على شكل أوراق الشجر من تصميم دار Azza Fahmy Jewellery، ليكون خياراً مبتكراً وأنيقاً يميز إطلالتها.

وعلى الرغم من اختيار الفنانة داليا شوقي لإطلالات تحمل لمسات عصرية وشبابية، إلا أنها تنسق معها مجوهرات ماسية فاخرة، حيث اختارت من قبل عقدا يتدلى منه حجر روبي بقطع كمثري الشكل، بينما أكملت اللوك بأقراط ماسية ناعمة وسوار تنس من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

من جهة أخرى، ظهرت الفنانة سينتيا خليفة بإطلالة بسيطة وفضفاضة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً بتفصيلة العباءة باللون الأحمر الناري، ومزودًا بأزرار بيضاء بالجزء العلوي، ونسقت مع طلّتها أقراط ماسية فارهة وعددًا من الخواتم المرصعة بالألماس، مما أضفى لمسة أنثوية رائعة على إطلالتها.

مجوهرات تجذب الأنظار

لم تغب المجوهرات الملونة أو المرصعة بالأحجار الكريمة عن إطلالات النجمات في السنوات الماضية، حيث ظهرت بها درة التونسية كثيراً، وأورى جودة وهنا شيحة اتبعتا نفس النهج، حيث تنوعت مجوهراتهما بين أحجار الزمرد والياقوت الأزرق. هذه الاختيارات أضافت لمسة من الحيوية والألوان لإطلالاتهما.

وفي العام الماضي، خلال الدورة الاستثنائية التي أقيمت في المهرجان لتسليط الضوء على السينما الفلسطينية، ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش ترتدي فستانًا طويلاً أسود بأكمام طويلة ومزينة بتصميم الشال الفلسطيني من توقيع مصممة الأزياء العراقية زينة زكي. اختارت أيضًا أقراطًا مرصعة بالألماس، مما جعل إطلالتها تجمع بين الفخامة والهوية الثقافية.

وأطلت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال بفستان طويل باللون الأوف وايت، المُزين بقطعة من الدانتيل اللامع، وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية متدلية وخاتم من الألماس، مما أضفى لمسة رقيقة وناعمة. بينما تألقت جميلة عوض بفستان مميز يجمع بين الأبيض والأسود، حيث اتسم الجزء العلوي من الثوب بالخيوط البيضاء الأنيقة.

أيضاً، تألقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بفستان راقٍ باللون العاجي، الذي صنع من قماش مُطرز بزخارف منمقة، واختارت مجوهرات ماسية طويلة من ماركة  Glamour

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار