أبرز لقطات حفل افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض

  • تاريخ النشر: منذ يوم
أبرز لقطات حفل افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض

انطلقت أمس فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض، والتي بدأت بالنزال المثير في حلبة الملاكمة، بالإضافة إلى أول نزال ملاكمة نسائي عالمي يقام في السعودية، وحفل موسيقي عالمي أحياه عدد من نجوم الراب، ومن المقرر أن تستمر فعاليات هذا الموسم حتى شهر مارس 2025، وسيتضمن العديد من الفعاليات التي كشف عنها من قبل.

نجوم الغناء العالمي في افتتاح موسم الرياض

استقطب مسرح المملكة أرينا حشوداً كبيرة من الجماهير التي جاءت للاستمتاع بالأجواء المميزة في افتتاح النسخة الجديدة من موسم الرياض.

وشهد الحفل حضور ثلاثة من أبرز نجوم الغناء، وهم ميسي إليوت، وسيارا، والمغني الشهير بستا رايمز، حيث قدموا مجموعة متنوعة من العروض التي أضفت جوًا من الحماس والاحتفال على المسرح.

وتصدر النجوم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بمجرد انطلاق الحفل وتداول بعض الصور واللقطات منه.

فعاليات IV Crown Showdown تشعل موسم الرياض

وشهد حفل الافتتاح مجموعة من النزالات القوية، بما في ذلك نزال البطل السعودي محمد العقل مع خيسوس غونزاليس في فئة وزن الويلتر، حيث تمكن البطل السعودي من تحقيق النصر وسط ترحيب كبير من الجمهور.

أما في النزال النسائي، فقد استطاعت البطلة سكاي نيكولسون على رافين تشابمان في نزال الوزن الريشة، بينما فاز جاي أوبتايا، بطل العالم في وزن الكروزير، على جاك ماسي.

وفي نزال آخر، انتصر كريس يوبانك جونيور على كاميل سزيريميتا، محققًا حزام IBO لوزن المتوسط، بينما فاز فابيو ووردلي بالضربة القاضية على فريزر كلارك في فئة الوزن الثقيل.

وشهدت هذه النزالات حضور عدد من المشاهير في عالم الرياضات القتالية، بالإضافة إلى نجم كرة القدم ونادي الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا. وتوج الملاكم الروسي أرتور بيتربييف بلقب الوزن الخفيف-الثقيل في النزال الرئيسي لـ IV Crown Showdown، حيث تغلب على مواطنه ديميتري بيفول.

فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض  اليوم، والتي سيكون أولها الفعاليات الترفيهية في منطقة بوليفارد وورد، بداية من فعالية "درب الهرم" في منطقة مصر الترفيهية، التي تتمحور حول الألعاب والتحديات واكتشاف الأسرار القديمة.

ومن المقرر أن ينطلق أيضاً "فندق دراكولا" في منطقة إيطاليا، وهو تجربة رعب استثنائية للزوار، بالإضافة إلى ذلك، هناك فعاليات مخصصة للتنوع الثقافي ومعرفة الهند عن قرب في حديقة السويدي، من 13 إلى 21 أكتوبر، مع فرصة للجمهور للسفر إلى العديد من المناطق العالمية عبر بوليفارد وورلد والتي تبدأ اليوم أيضاً.

تقام فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة على مساحة تتجاوز 7.2 مليون متر مربع، وتتضمن 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات، وسيضم عدد من الفعاليات والحفلات الغنائية التي أعلن عنها بالفعل، وستكون بدايتها في شهر نوفمبر مع الفنانة السورية أصالة نصري يليها الفنان رابح صقر في 29 نوفمبر. وفي ديسمبر، تُخطط روتانا لجلسة غنائية مع الفنان فهد الكبيسي والفنانة أميمة طالب في 6 ديسمبر، وحفل للفنان ماجد المهندس في 20 ديسمبر.

مع بداية العام الجديد، سيقدم الفنان راشد الفارس ليلة موسيقية في 2 يناير، وتليها ليلة غنائية لعبدالمجيد عبدالله في 9 يناير، فيما يُتوقع أن تكون ليلة 31 يناير مفاجأة كبيرة للجمهور. وفي 7 فبراير، سيُقام حفل صادق الشاعر، وفي 25 فبراير سيكون هناك ليلة لتكريم الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر.

كذلك، تكشف شركة بنش مارك عن ليالي غنائية منتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته 2024-2025، حيث ستجمع عددًا من نجوم الغناء والموسيقى في العالم العربي، مثل عمرو دياب والموسيقار عمر خيرت والفنانة أحلام وتامر حسني ومحمد حماقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار