أبرز إطلالات حفل amfAR: ريتشارد جير وزوجته محل الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
أبرز إطلالات حفل amfAR: ريتشارد جير وزوجته محل الأنظار

شهد الحفل الخيري الذي أقامته أمفار amfAR على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، حضور العديد من نجوم الفن في هوليوود، والذين خطفوا الأنظار بإطلالتهم على السجادة الحمراء، كان أبرزهم الفنان ريتشارد جير وزوجته، خاصة أن الحفل شهد تكريمه بالتزامن مع إسهاماته في عدد من المجالات الخيرية.

وضجت السجادة الحمراء بحضور عدد كبير من النجوم كان من أبرزهم أنطونيو بانديراس، نيكول كيمبل، ريتشارد جير، إيغا لونغوريا، زارينا ييفا، كيت بيكينسيل، رومر ويليس.

أجمل إطلالات النجمات في حفل  amfAR

كانت رومانسية ريتشارد جير وزوجته الأكثر لفتاً للانتباه في الحفل، حيث اختار نجم هوليوود بدلة توكسيدو سوداء أمام سيلفا، فقد ظهرت بفستان أبيض طويل مع شق غير متناسق، وأقرت مع حذاء فضي مع أربطة.

تركت سيلفا شعرها منسدلاً، وفي إحدى الصور على السجادة الحمراء قبل العرض الأول للفيلم، ظهر جير وهو ينحني أمام زوجته، بينما كانت تنظر إليه بطريقة رومانسية خطفت أنظار الجميع.

أما الفنانة كيت بيكينسيل، فقد اختارت فستان باللون الخوخي بدون أكمام، وجاء بقصة تنورة قصيرة مع حزام فضي حلول الخصر، ونسقت معه حذاء بنفس لون الحزام بكعب عال، وأمسكت بحقيبة دائرية من الذهب.

وظهرت إيفا لونغوريا بإطلالة جريئة للغاية كشفت عن ساقيها، حيث ظهرت بفستان شفاف من الترتر باللون الأسود، ونسقت معه حذاء بكعب عال وتسريحة شعر مرفوعة على هيئة كعكة.

واختار الفنان الإسباني أنطونيو بانديراس، الذي حضر الحفل مع زوجته البدلة البيضاء، في حين اختارت هي ثوباً شفافاً من اللون البيج.

وبفستان من الساتان الناعم، ظهرت الفنانة الأمريكية رومر ويليس على السجادة الحمراء بإطلالة باللون البني، في حين ظهرت عارضة الأزياء الألمانية توني غرام بثوب قصير باللون الفضي.

تكريم ريتشارد جير في حفل amfAR

وشهد الحفل، تقديم جائزة amfAR Award of Inspiration للفنان ريتشارد جير، تقديراً لإسهاماته في تعزيز جهود مكافحة مرض الإيدز في صناعة الترفيه، وعمله على مساعدة المهمشين في المجتمع.

اشترك ريتشارد جير في حملات التوعية بمرض الإيدز على مدار أكثر من 20 عامًا، وحصل على العديد من الجوائز تقديرًا لجهوده. وفقًا لمجلة "AARP"، أسس جير في عام 2002 جمعية خيرية باسم "Healing the Divide"، وهدفها هو مساعدة المجتمعات في آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة على مواجهة التحديات الاجتماعية والثقافية، بما في ذلك التوعية بفيروس الإيدز منذ البداية.

كما تم أنطونيو بانديراس والمنتج السينمائي محمد التركي أيضًا في حفل أمفار بجائزة التأثير العالمي.

وأقيم الحفل على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي انطلق في 28 أغسطس، وسيستمر حتى 7 سبتمبر.

مؤسسة amfAR

مؤسسة أمفار (amfAR) هي واحدة من أبرز المنظمات غير الربحية المكرسة لدعم أبحاث الإيدز والوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) وتعليم العلاج، ومنذ تأسيسها في عام 1985، لعبت دوراً حيوياً في تسريع أبحاث الإيدز وتحقيق إنجازات هامة أدت إلى إنقاذ حياة الكثيرين حول العالم.

استثمرت المؤسسة أكثر من 635 مليون دولار في برامجها، ما يزيد عن 3800 منحة لفرق البحث في جميع أنحاء العالم.

تأسست أمفار من خلال دمج مؤسستين كانتا تعملان في نفس المجال، وجمعت بين الخبرات والمصادر لتعزيز جهود البحث والتوعية حول الإيدز.

كان الدكتور مايكل جوتليب، أحد مؤسسيها، من أوائل من نشر تقريراً حول الحالات الأولى من الإيدز، مما جعل للمؤسسة ساهمت أمفار في إنشاء وحدات للتجارب السريرية المجتمعية في نيويورك وسان فرانسيسكو، وأدت جهودها إلى إنشاء شبكة وطنية للتجارب السريرية المجتمعية. وقد ساعدت هذه الشبكة في تسريع عملية الموافقة على الأدوية الجديدة من خلال إشراك المجتمع المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية في الأبحاث السريرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار