أبرز إطلالات النجمات في مهرجان لندن السينمائي 2024

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أبرز إطلالات النجمات في مهرجان لندن السينمائي 2024

ما زالت فعاليات مهرجان لندن السينمائي في دورته الـ 68 مستمرة، والتي انطلقت في 9 أكتوبر الجاري، وعلى مدار الأيام الماضية، خطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالتهن الأنيقة، بالإضافة إلى الإكسسوارات غير التقليدية التي اعتمدن عليها.

تنوعت إطلالات الفنانات ما بين الجريئة والغريبة، بينما اعتمدت بعض النجمات على لإطلالات الكلاسيكية الراقية، إلا أن اللافت هذا العام كان تنسيق الإكسسوارات بعناية شديدة مع الإطلالات.

لذا لنستعرض معاً أبرز إطلالات النجمات خلال مهرجان لندن السينمائي 2024 والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 20 أكتوبر الجاري لعرض العديد من الأفلام.

ساويرس رونان بإطلالة بسيطة ساحرة

أبرز النجمات التي لفتت الأنظار كانت ساويرس رونان، التي تألقت بفستان أبيض بسيط من توقيع دار لويس فويتون، والذي تميز  بحزام متقاطع عند الخصر، ما أضاف له لمسة جمالية أثيرية زادت من نعومة الإطلالة.

وقد نالت رونان الكثير من الإعجاب بفضل بساطتها ورقيها، مما جعلها واحدة من أكثر النجمات أناقة في هذه الفعالية.

جولييت ستيفنسون والجدل حول تصميم جريء

من بين الإطلالات المثيرة للجدل كانت إطلالة الفنانة جولييت ستيفنسون خلال حضورها مؤتمر فيلم "Trials & Tribulations". ، حيث ظهرت ترتدي تيشيرت أبيض يحتوي على رسومات غامضة أثارت موجة من التساؤلات، إذ اختلفت الآراء حول دلالة تلك الرسومات، حيث رأى البعض أن الرسومات تحمل إشارات غير لائقة، بينما اعتبر آخرون أنها لا تتعدى كونها تشبيكًا لأيدٍ يرمز لشتلة صبار.

كيت بلانشيت وإطلالة راقية من ستيلا مكارتني

اختارت الفنانة كيت بلانشيت إطلالة أنيقة من مجموعة ستيلا مكارتني للملابس الجاهزة لربيع 2025، حيث ارتدت بدلة سوداء مكونة من بنطال واسع عالي الخصر وسترة مفتوحة عند الصدر.

وأكملت كيت بلانشيت إطلالتها بإكسسوار لافت على شكل قلادة ذهبية كبيرة غير محددة الشكل، تدلت بشكل مميز لتغطي منطقة الصدر بطريقة جاذبة للأنظار

ميكي ماديسون تأسر القلوب على السجادة الحمراء

شاركت الفنانة الشابة ميكي ماديسون في عرض فيلمها الجديد "أنورا"، حيث تألقت بفستان لامع باللونين الأسود والنحاسي.

وتجسد ميكي في الفيلم دور عاملة في مجال الجنس من بروكلين، التي تحصل على فرصة لتغيير حياتها عندما تتزوج من ابن أحد الأوليغارشيين. ولكن، ما أن تصل الأخبار إلى روسيا حتى تتعرض قصتها للخطر عندما يسعى والدا الزوج لإلغاء الزواج.

 وقد نالت ميكي إشادات واسعة من النقاد، وهناك حديث متزايد عن إمكانية ترشيحها لجوائز الأوسكار عن هذا الدور الذي سبق عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2024.

سيلينا غوميز تُحيي موضة التسعينيات

من بين أبرز إطلالات المهرجان كانت إطلالة النجمة العالمية سيلينا غوميز، التي اختارت فستانًا قصيرًا بتصميم يشبه الجاكيت، مستوحى من صيحات التسعينيات، والذي تميز بكونه مصنوعاً من صوف التويد، تميز بنقشة المربعات الكحلية وبأزراره الذهبية غير المتطابقة، مما أضفى عليه لمسة شبابية معاصرة.

أكملت سيلينا غوميز إطلالتها بجوارب شفافة سوداء وحذاء مدبب، مع اعتمادها على مكياج هادئ وأحمر شفاه وردي خفيف، مما أبرز ملامحها الجميلة بشكل ناعم.

وواصلت سيلينا غوميز تألقها خلال جلسة التصوير الخاصة بفيلم "إميليا بيريز"، حيث ارتدت فستانًا طويلًا من المخمل الأسود بتصميم keyhole من دار Schiaparelli، ولفتت الأنظار بها على السجادة الحمراء

زوي سالدانا تبهر الجميع بإطلالة Saint Laurent

أما الممثلة زوي سالدانا، التي شاركت في فيلم "إميليا بيريز" بدور ريتا مورو كاسترو، فقد حضرت جلسة التصوير الخاصة بالفيلم مرتديةً تنورة طويلة شفافة من تصميم Saint Laurent، مع سترة قصيرة وحزام متناسق، والتي كانت محلاً للحديث على السجادة الحمراء لكونها عكست جزءاً من شخصيتها وثقتها من خلال هذه الإطلالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار