أبرار سبت تستقبل طفلتها الأولى وتعلن عن اسمها

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أبرار سبت تستقبل طفلتها الأولى وتعلن عن اسمها

أعلنت أبرار سبت استقبال طفلتها الأولى، وكشفت الفنانة البحرينية عن اسم الابنة، رتيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كشفت فيه عن التفاصيل الكاملة.

تفاعل الجمهور مع أبرار سبت في الكثير من التعليقات التي امتلأت بكلمات التهاني والمباركة والتعبير عن إعجاب أصحابها باسم المولودة الأولى للفنانة البحرينية، حيث اعتبر متابعون أن الاسم مختلف ووصفوه برائع.

ابنة أبرار سبت

ونشرت أبرار سبت منشور كتبت فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب، وعلى تمام النعمة واكتمال المنة، رزقت بمولودة أسأل الله أن يتولاها بحفظه وعنايتها، وأنبتها نباتاً حسناً".

وجاء في التعليقات على إعلان أبرار سبت لاستقبال طفلتها الأولى: "الحمد لله على سلامتج وسلامة البيبي رتيل، وإن شاء الله تجوفونها عروسه". "روحي وقلبي الحمدالله على سلامتك وسلامة رتوله تتربى بعزكم ودلالكم ويجعلها من مواليد السعادة ". "ما شاء تبارك الرحمن الحمدالله على السلامة أجمل وأحلى وحده باالكون، وصارت ماما ". "الاسم وايد ياخد القلب، جميل جميل، مبارك عليكي وتكون بداية سعيدة لك ولزوجك والبيبي، وايد فرحت لك".

أبرار سبت

كما كتب متابعون: "الله يهنيكم ويبارك لكم في المولودة، بورك الموهوب وتبارك الواهب الواحد الأحد، الله يفرح قلوبكم ويسعدك وايد فرحت لك، اللي أول خلفته بنات حظه سعيد، الله يبارك لكم فيها ويقويكي على تجربة الأمومة.. بالمناسبة الاسم وايد جميل، ومختلف ومو متكرر، الله يفرحكم بيها حبيبتي وتكون ذرية صالحة تقر عينك وعين زوجك، تستحقين كل الخير وفي انتظار أخبار حلوة وايد الأيام الجاية تفاجئينا بيها بأعمالك الفنية وقت ما تستعيدي نشاطك حبيبتي مليار مبارك عليك رتيل راح تكون جميلة وايد مثل أمها".

أبرار سبت

وكانت  الفنانة البحرينية، أبرار سبت، أعلنت خلال الأشهر الماضية، في حفل كبير، عن جنس مولودها، ونشرت مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، الذي وثق رد فعلها، ورد فعل زوجها. كاشفة عن أن أسرتها في انتظار فتاة لأسرتها الصغيرة.

وخلال حفل تحديد جنس الجنين تضمنت اللقطات وجود شخصيات كرتونية تجمع بين اللونين الوردي والأزرق، في إشارة إلى أن اللون الوردي هو للجنين الأنثى، أما الأزرق للجنين الولد، واعتمدت في إطلالتها على اللون الأبيض.

حمل أبرار سبت

يذكر أن أبرار سبت أعلنت  عن حملها من خلال سلسلة من الصور اللطيفة التي نشرتها عبر تطبيق إنستغرام، ومن بينها مقطع ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض، وهر معها زوجها ويحمل الثنائي صورة السونار الأول للمولود.

ووثقت الصور لحظة إعلان أبرار سبت عن حملها بصحف مصممة خصيصا لها تحمل عبارات "The Baby Times"، و" Baby loading"، كما ظهرت الفنانة البحرينية وهي تحمل بين يدها ملابس بيضاء لطفل رضيع، وكتبت عليها: "اللهم أسعد قلبي بوصوله سالما معافى من كل مكروه، سأكون ماما".

وجاء الإعلان عن حمل أبرار سبت بعد عدد من المنشورات التي شوقت بها جمهورها، والتي بدأت بإعلان نيتها العودة إلى العمل مجدداً، وغيرها من المنشورات الأخرى إلى أن أعلنت رسمياً عن حملها وسط سعادة محبيها وأمنياتهم لها بتمام الحمل بخير وصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار