آل باتشنيو يحتفل بعيد ميلاد نور الفلاح رغم الخلافات بينهما

  • تاريخ النشر: منذ ساعتين
آل باتشنيو يحتفل بعيد ميلاد نور الفلاح رغم الخلافات بينهما

على الرغم من الأزمات التي اندلعت بين الثنائي، احتفلت المنتجة الأمريكية ذات الأصول الكويتية، نور الفلاح، بعيد ميلادها الـ 30 برفقة النجم العالمي آل باتشينو، والد ابنها، وظهر معها في مقطع فيديو.

آل باتشينو يحتفل بعيد ميلاد نور الفلاح

وظهر آل باتشينو، وهو يطفئ شمعة عيد الميلاد مع نور الفلاح وسط حضور عدد كبير من أصدقائها ونجوم السينما والفن في أمريكا، فيما نشرت المنتجة الأمريكية العديد من الصور لعيد ميلادها.

كان ظهور آل باتشينو في عيد ميلاد نور الفلاح مثيراً للجدل خاصة بعد الارتباط العاطفي القصير الذي ربط بينهما، وشائعات الانفصال والخلاف بينهما بشأن حضانة ابنهما الذي أنجبته المنتجة الأمريكية قبل عام.

نور الفلاح في عيد ميلادها

وبدا آل باتشينو سعيداً في حفل عيد الميلاد، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأن شائعات الخلاف قد تكون غير دقيقة، وذلك على الرغم من أن هناك دعوى قضائية أقامتها نور الفلاح من أجل حضانة ابنهما رومان.

وجلب آل باتشينو كعكة عيد ميلاد مكونة من 3 أدوار، وشارك في إطفاء الشموع، كما ظهر في مقطع فيديو نشرته أخته صوفيا على حسابها على إنستجرام- وفقا لموقع Pagesix.

يذكر أن العلاقة بين الثنائي بدأ في عام 2020 خاصة أن منزليهما كان قريباً من بعضهما البعض وهو ما ساهم في تطور علاقتهما، وبدأ الثنائي في الظهور معاً بشكل علني في عام 2022 بعد أن كشفت بعض وسائل الإعلام عن ارتباطهما.

نور الفلاح وآل باتشينو في عيد ميلادها

تطور الأمر في عام 2023 بعد أن أنجبت نور الفلاح ابنها رومان، وطفت على السطح أخبار عن انفصال الثنائي بمجرد مرور 3 أشهر فقط من ولادة الطفل خاصة بعد أن تقدمت بطلب للحضانة الكاملة لابنها.

ففي سبتمبر 2023، قدمت نور طلباً للحصول على الحضانة الكاملة لابنها رومان، لكنها أكدت أنها لن تمنع آل باتشينو من زيارة الطفل، وتوصل الطرفان إلى اتفاق حول الحضانة في أكتوبر 2023.

أزمات الحضانة بين نور الفلاح وآل باتشينو

بموجب هذا الاتفاق، أُلزم آل باتشينو بدفع مبلغ إجمالي قدره 110 آلاف دولار، بالإضافة إلى أكثر من 30 ألف دولار شهريًا لرعاية الطفل. كما وافق على دفع 13 ألف دولار لممرضة ليلية وتغطية الفواتير الطبية غير المغطاة بالتأمين، وأُلزم بإيداع مبلغ سنوي قدره 15 ألف دولار في صندوق تعليم ابنه رومان.

على الرغم من انفصالهما، استمرت العلاقة بين نور وآل باتشينو بشكل ودّي، حيث تم مشاهدتهما يتناولان الطعام معاً في لوس أنجلوس أكثر من مرة.

يُذكر أن رومان هو الطفل الرابع لآل باتشينو، الذي لديه ابنة تُدعى جولي ماري، 34 عامًا، من علاقته السابقة مع جان تارانت، وتوأمان أنطون وأوليفيا، 23 عامًا، من بيفرلي دانجيلو. ورغم كثرة علاقاته، لم يتزوج نجم فيلم "العراب" الشهير قط.

كشفت نور الفلاح (29 عاماً) أنها لم تفكر في الزواج من آل باتشينو (83 عاماً) يوماً، وفي حديثها عن علاقاتها السابقة مع الممثل والمخرج كلينت إيستوود، ومغني الروك ميك جاغر، والملياردير الأميركي نيكولاس بيرغروين، أشارت إلى أنها لا تندم على هذه العلاقات، وأنها تحمل ذكريات جميلة من كل منها.

وأوضحت نور الفلاح، البالغة من العمر 30 عاماً فقط، أن العمر لم يكن مهماً بالنسبة لها، على الرغم من أن نجم هوليوود يبلغ من العمر 84 عاماً، وأن ما يهم هو ما يشعر به القلب، مؤكدة أن علاقتها بآل باتشينو كانت جادة للغاية، وأنها كانت سعيدة بها.

يذكر أن تُعتبر نور الفلاح الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء هم صوفيا، وريمي، وناصر. وقد قضت معظم حياتها في الولايات المتحدة الأميركية برفقة والدتها الأميركية، لانا، ووالدها الكويتي، فلاح الفلاح، الذي يدير إحدى الشركات العقارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار