آخرهم كزبرة: مشاهير طاردتهم شائعات الارتباط بأسماء جلال

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024
آخرهم كزبرة: مشاهير طاردتهم شائعات الارتباط بأسماء جلال

مع زيادة شهرة الفنانين، خاصة النجمات الشابات في الوسط الفني تبدأ الشائعات في مطاردتهن، ومع شهرة الفنانة المصرية الشابة أسماء جلال، بدأت تطاردها الشائعات خاصة عن الارتباط، والتي كانت آخرهم شائعة ارتباطها بالفنان الشاب أحمد بحر الشهير بـ "كزبرة".

أسماء جلال و "كزبرة"

نشر كزبرة مقطع فيديو يعلن فيه زواجه من أسماء جلال، وتداوله الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه أكد على أنه مجرد مزاح، وأن الفيديو تم التقاطه على هامش مشاركتهما في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات، وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان مع كزبرة والفنان أمير عيد.

أسماء جلال وأحمد أبو هشيمة

في سياق آخر ظهرت شائعات تؤكد على ارتباط أسماء جلال برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وهو ما نفته الفنانة المصرية خلال أحدث تصريحات صحفية لها مؤكدة على أنها لا تعيش قصة حب خلال الفترة الحالية موضحة: "أنا مش عارفة الناس جابت الكلام ده منين"، كما كشفت خلال لقائها مع منى الشاذلي إنها تحب الفنان اللبناني وائل جسار، ومن أكبر معجبيه مشيرة إلى أنها قالت له في إحدى حفلاتها أنها ستتزوجه.

أسماء جلال وأمير المصري

طاردت الشائعات الفنانة أسماء جلال والفنان أمير المصري، وكشفت أسماء جلال حقيقة الارتباط على هامش حضورها لفيلم "وش في وش"، كما تحدثت عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن يكون زوجها المستقبلي.
أكدت على أنها إذا ارتبطت في يوم من الأيام، فلن تخفي ذلك عن الجمهور، مردفة: "مواصفات فتى أحلامي هي أن يكون رجلاً متواضعاً وناجحاً، متفهّماً وداعماً لي، شغوفاً، ويهتم بالاستماع لي، أمور بسيطة".

من جانبه نفى الفنان أمير المصري كل ما يقال وأكد على أنها مجرد كلام يقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف أيضاً عن مواصفات فتاة أحلامه، مؤكداً على أنه ما زال يبحث عنها، ولم يجدها بعد، وقال إنه يفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية.

 لمشاهدة أبرز صور الفنانة أسماء جلال استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار