وياك في رمضان !

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
وياك  في رمضان !

من ضمن استراتيجيتها بتطوير خدماتها الترفيهية وحرصاً على تقديم أفضل تجربة للمشاهد العربي، أعلنت شركة زي إنترتينمت عن توفر خدمة المشاهدة عند الطلب  VODمن خلال الموقع الإلكتروني WEYYAK.COM والمتوفرة أيضا على برامج Android   IOS/.

" بعد النجاح الذي لاقاه محتوانا الحصري وتماشياً مع مواكبة الثورة الرقمية وتلبيةً لرغبة مشاهدينا في العالم العربي الذي تخطى عددهم أكثر من 18 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، نعلن أننا قد اخترنا نخبة من الانتاجات العربية والعالمية التي ستنال إعجابكم خلال الشهر الفضيل "  نادين سمرة – رئيسة قسم المنتجات الرقمية.

سيكون weyyak.com متوفر مجاناً ومتميزاً بخدمة البث المباشر كما سيحتوي على أضخم الانتاجات العربية والهندية المدبلجة التي تضم أهم نجوم الوطن العربي والهندي مثل الزعيم عادل إمام ونجم الجيل تامر حسني، شاه روخ خان والنجمة العالمية هيفاء وهبي بالإضافة إلى العديد من الأسماء اللامعة في الوسط الفني كالنجمة القديرة يسرى والنجم الساحر قصي خولي وأمير كرارة ونيللي كريم ويوسف الشريف وباسل خياط وياسمين عبد العزيز وغيرهم الكثير.. استعدوا لتعيشوا قصص  مشوقة من عالم الخيال  تتضمن دراما - حب - غموض وإثارة بالإضافة إلى الكوميديا الضاحكة وبرامج الطهي والرياضة ....

وياك مجانا....أينما كنت و في أي وقت 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار